شبكة ذي قار
عـاجـل










في ضوء تصاعد حدة الغضب الشعبي العراقي، واستمرار انتفاضته المُباركة ضد الفساد ورموزه والعملية السياسية الخائبة ومخرجاتها ، ومن أجل ضمان استمرار هذه الانتفاضة وإيصال صوتها الوطني الصادق حتى تحقيق أهدافها المنشودة.

تدعو الجبهة الوطنية العراقية إلى تفعيل دور الإعلام الوطني وتغطية نشاطات الانتفاضة بكل محافظات الجنوب والفرات الاوسط .كما يجب كسر الحصار الإعلامي الذي يحاول البعض فرضه لحجب الحقائق عن المطالب المشروعة للمنتفضين .

يا أبناء شعبنا الثائر .. يجب على جميع المخلصين من ابناء شعبنا حشد كل القوى والطاقات من أجل دعم انتفاضتكم المباركة ، والتركيز على الإعلام الفاعل لنقل الصورة الحقيقية أمام أنظار المجتمع العربي و الدولي ، والحذر من هواة تصوير الـ( سيلفي ) والخاص، حرصًا على سلامة المتظاهرين وعدم كشف هويات الناشطين منهم، فحتمًا هنالك الكثير من المندسين الذين يقومون بالتصوير لأغراض تجسّسية ومشبوهة.. واعلموا أن المُنتفضين والمناضلين الحقيقيين هم الذين يتواجدون داخل الحراك الشعبي بفاعلية، وليس في المتفرجين وجمهرة الفضوليين ومُحبّي الظهور على الشاشات من خلال تصوير أنفسهم.

ان الجبهة الوطنية العراقية، تحذّر أية قناة فضائية تتاجر بالانتفاضة، وتساوم في نقل أحداثها لإتمام صفقات مشبوهة، أو تلك القنوات التي اتخذت موقف المتفرّج دون أن تحرك ساكنًا في دعم أبناء شعبنا وانتفاضتهم واننا سنفضحهم وبالأسماء إن لم يتراجعوا عن موقفهم هذا ويلتحموا ويلتحقوا مع أبناء العراق الثائر .

مكتب الثقافة والإعلام
الجبهة الوطنية العراقية
 ١٧ / أب / ٢٠١٨





الجمعة ٥ ذو الحجــة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / أب / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة