شبكة ذي قار
عـاجـل










 نداء الى العراقيين الغيارى والى كل الشرفاء من العالم المتحضر المحب للحرية والعدالة والسلام
نداء الى كل المنصفين و قادة الرأي والمثقفين ومن يقف خلف وسائل الاعلام الحرة

لايخفى عليكم مايحصل في العراق اليوم من ثورة شعبية عارمة يقوم بها أبناء الشعب ضد جلاديه من عملاء الأجنبي الذين تسيدوا في البلاد وتمادوا في الفساد حتى سبوا العباد . لقد صبر أبناء الرافدين طيلة خمسة عشر عاما كانوا خلالها يصارعون الباطل فتقمع تظاهراتهم السلمية ولاتسمع مناشداتهم بسبب هيمنة ماكنة الاعلام المغرضة والموجهة من ايران الشر ودول الهيمنة الاستعمارية ، واليوم نتجه الى الشرفاء في الداخل والخارج وندعوهم لكسر الحصار والتعتيم الاعلامي المغرض والمشاركة مع اخوانهم الوطنيين في حشد الجماهير المنتفضة والتدقيق على كل المغرضين والمندسين الذين يتسترون بحجج المشاركة والتعاطف أو التصوير . كما نوجه تحذيرنا لكل وسائل الاعلام وبالذات القنوات الفضائية التي تقف موقف المتفرج أو الانتهازي أو المتخاذل .

أيها الثوار أنتم من يمثل النضال الحقيقي والفاعل بتضحياتكم في ساحة الثورة العراقية وعلى المتفرجين والأفاقين والمنافقين تطهير انفسهم مما علق بها من ادران وعدم ضياع فرصة اثبات نسبهم الى العراق وصلة رحمهم لأبناء جلدتهم، فالنصر قاب قوسين أو أدنى باذن الله.

عاشت الثورة العراقية .. عاش أبطالها وهم يضحون بالغالي والنفيس من اجل عراق حر أبي كريم.. المجد للشهداء والله ناصر المؤمنين.

مكتب الثقافة والإعلام
للجبهة الوطنية العراقية
 ٢٥ / ٧ / ٢٠١٨





الاربعاء ١٢ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة