شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
الرفيق المناضل القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير حفظكم الله ورعاكم ونصركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تمر علينا هذه الايام الذكرى الخمسين لثورة السابع عشر الثلاثين من تموز المجيدة , التي قادها وفجرها حزبنا المناضل حزب البعث العربي الاشتراكي , و بهذه المناسبة العزيزة اتقدم لسيادتكم بأسمى التهاني والتبريكات مقرونة بالولاء والاخلاص لمباديء حزبنا المجاهد متمنين لكم دوام الصحة والعافية والنصر المؤزر باذن الله تعالى .

ان ثورة البعث في العراق التي حققت على مدى خمسة وثلاثون عاما حالة متفردة من الانبعاث العربي الجديد لحركة الثورة العربية عبر انجازاتها العملاقة في مختلف ميادين الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وأبرزها قانون التأميم الخالد وقانون الاصلاح الزراعي وحل المشكلة الكردية ومسيرة التنمية العملاقة والقضاء على الامية والتعليم الالزامي المجاني وانشاء مئات الجامعات والاف المدارس والمستشفيات وتقديم الخدمات الطبية المجانية وحملات البناء والاعمار وتوفير فرص العمل لجميع خريجي الكليات والمعاهد والاهتمام بشؤون المراة وتحقيق الرفاه المعيشي والازدهار الثقافي لابناء شعبنا العظيم .

كما ان الحالة الجهادية العظيمة التي خلفتها ثورة السابع عشر من تموز جعلت شعب العراق اسطورة في الصمود والنضال وخاصة بعد النصر الكبير الذي تحقق على العدوان الايراني في الثامن من اب 1988, ومقاومة الشعب البطل للحصار الجائر الذي امتد ثلاثة عشر عاما .

وعلى صعيد النضال القومي العربي فان ثورة تموز المباركة وقادتها الميامين قدموا الدعم الفعال والمستمر للمقاومة الفلسطينية الباسلة ولمسيرة النضال القومي ومد يد العون الى جميع ابناء الامة العربية في كل مكان من الوطن العربي والى المنظمات والاحزاب والحركات التحررية في العديد من دول العالم .

لذلك كله فقد استهدف العراق من قبل معسكر اعداء الامة العربية المتمثل بالمعسكر الامبريالي الصهيوني الفارسي , وشن عدوانه الغاشم في اذار من عام 2003 والذي اعقبه احتلال العراق في نيسان من العام نفسه , ولكن ارادة الشعب العراقي البطل والمتمثل بمناضلي البعث الابطال وفصائله الجهادية انطلقوا مع الفصائل الوطنية والقومية والاسلامية في اوائل ايام الاحتلال البغيض بعمليات جهادية حتى اذاقت المحتل الامريكي مرارة الهزيمة والانسحاب من العراق في عام 2011.

نعاهدك سيدي القائد على ان نبقى أوفياء على العهد وان نواصل مسيرة الجهاد خلف رايتكم الخفاقة حتى يتحقق النصر العظيم بتحرير العراق باذن الله والقضاء على عملاء الاحتلال الغادرون وطرد الفرس الصفويين وردهم الى جحورهم خائبين اذلاء الى يوم الدين .
نبتهل للعلي القدير ان يحفظكم سيدي القائد بحفظه المنيع وان يحقق للعراق والامة تحت قيادتكم نصرها المؤزر الذي ينتظره كل الشرفاء والخيرين في وطننا المجاهد وامتنا العربية المجيدة.
المجد والخلود لثوار تموز ولشهداء العراق والامة يتقدمهم سيد شهداء العصر صدام حسين رحمه الله ، والمجد والخلود لكل الشهداء .
تحية اعتزاز وتقدير لكم سيدي شيخ المجاهدين الامين العام لحزبنا المقدام وتحية لقيادة الجهاد والتحرير وجميع فصائلها الوطنية والقومية والاسلامية .
تحية للرفاق الاسرى والمعتقلين في سجون حكومة الاحتلال العميلة وفك الله اسرهم .
تحية احترام وتقدير لمناضلي البعث والمقاومة وهم يقودون ثورة التحرير والجهاد على أرض العراق الثائر الأبي .
الله اكبر .. الله اكبر وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم ,

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرفيق ابو عمر
نائب امين سر القطر
١٢ / تمــوز / ٢٠١٨





الجمعة ٣٠ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق نائب امين سر القطر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة