شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( وما ارسلناك الارحمه للعالمين ) صدق الله العظيم

إلى الرفيق المجاهد المناضل عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير المحترم

بمناسبة مولد سيد الكائنات الحبيب المصطفى (صلى الله عليه وسلم) يشرفني ويسعدني أن أتقدم لسيادتكم باسمي ونيابة عن أعضاء اتحاد الرياضيين العراقيين في المهجر باسمى آيات المحبة وأزكى التبريكات سائلا العلي القدير أن يحفظكم ويديمكم قائدا لمسيرة الجهاد والتحرير ..

ما يزيدنا فخرا وزهوا سيدي القائد أن الباري جل وعلا اختار أمتنا العربية وشعبها العربي لحمل رسالة الإسلام وهذا شرف ما بعده شرف وفخر ما بعده فخر، فالعرب عرفوا عبر تاريخهم الطويل بشجاعتهم ورجولتهم ونخوتهم وبالتالي عدم استكانتهم للضيم.

في هذا اليوم ونحن نستذكر مولد قدوتنا الحبيب المصطفى ننظر له كرمز جهادي وبالتالي الاقتداء بمواقفه ومواقف الرجال الذين عاصروه لنعكس بعون الله ومشيئته تلك الهمم العالية في قتالنا اليوم مع المحتلين الأمريكان وربيبتهم الصهيونية العالمية والصفوية الفارسية المجوسية وعملائهم وأذنابهم الذين ارتضوا بالذل والخنوع وباعوا وطنهم وشرفهم.

سيدي رمز الجهاد والتحرير
شعبنا الأبي وطليعة نشامى البعث الشجعان الذين يتسابقون للشهادة من أجل تحرير العراق تحريرا شاملا وعميقا على ثقة مطلقة بالنصر حيث نراه ونلمسه ونحسه واقعا وقريبا بقيادة حامل راية الجهاد والتحرير قرة العين المجاهد "أبي أحمد"، كما ونسعد ان نغتنم هذه الفرصة لنشاطر شعبنا العراقي أفراحه ونتقدم له ولأبناء أمتنا العربية والإسلامية بالتهاني المقرونة بالدعاء الى الله جلت قدرته أن يحقق أمنياتهم الخاصة والعامة، ولكم سيدي القائد بطول العمر والظفر والسداد إنه سميع مجيب.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الرفيق إبراهيم الحمداني
رئيس اتحاد الرياضيين العراقيين في المهجر





الاربعاء ١٠ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / تشرين الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق إبراهيم الحمداني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة