شبكة ذي قار
عـاجـل










نتقدم من الأردن الشقيق بأحر التعازي والمواساة إلى الرفيقه والكاتبة الكبيرة، كلشن البياتي: وهي من الكتاب الذين عبروا بشموخ فضاءات المقاومه والمرارة وحملوا دوما شعار : ( المقاومه واللبعث المجاهد ) العدوان علي عراق الشموخ الذي اختار فيه كتاب كثيرون التخاذل والخنوع ، بينما اختارت الكاتبة كلشان ورفاقها مركبا آخر وعْرا هو مركب المقاومة ونهجها وفعلها النبيل .. الشاق .. الراعف بالألم .. والعيش تحت سقف الخطر لمواجهة زيف من يحقنون القارئ بالأضاليل ويمنعون وصول الحقيقة إليه، وتدميره معنويا قبل سحقه بالمجنزرات والوباء الطائفي.

مواجهته بالكلمة الصادقة والقول النزيه المصمم على المضي والقناعة بأنه رغم الدمار والظلام والإنهاك هناك ما هو جميل وناصع قادم لا محالة، طال الزمن أو قصر وهو التحرير واستعادة العراق واستعادة دوره الطليعي اننا في التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن وبأسم أعضاء وانصار ومؤيدي الخط القومي الداعم للمقاومه العراقيه المجاهدة .

نعزي الرفيقه الكاتبة بفقدان والدتها سائلين المولي عزوجل ان يتغمدها برحمته ، ، ونتضرع إلى الباري جلت قدرته أن يلهم الرفيقه وعائلتها الصبروالسلوان ويحسن لهم العزاء. فلله ما أخذ وله ما أبقى.

التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن
عمان  ٠٢ / ٢ / ٢٠١٧
 





الخميس ٥ جمادي الاولى ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / شبــاط / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة