شبكة ذي قار
عـاجـل










المبادئ الصحيحة والقيم السامية التي هي لب وفحوى جميع الرسالات السماويّة هي الحصيلة الأسمى والخالدة التي لا تفنى ولا تبلى ولا تذهب وهذه القيَم العظيمة التي تربى عليها مناضلي البعث هي كل ثروة البعثيين . إن القيم التي يحملها البعثيون مثل الإيمان والشجاعة والتجرد والتضحية ونكران الذات والاستشهاد حملت معانيها الذاتية التي هي قريبة من النفس الإنسانية وأخذت معناها الحقيقي حينما أتت في ميدان العمل العام وأغنت أهداف النضال ، وإرادة الأمة من أجل الاستقلال والتقدم والحرية . تحتل القيم والمبادئ السامية موقعا متميزا في منظور حزب البعث العربي الاشتراكي القائم على رفض قيم الواقع الفاسد قيم التخلف . كما أن الأيمان لا ينقص هذا الحزب العظيم فهو حزب نشأ على الأيمان ، ومن أجل هذا الأيمان ضحى بالسلطة التي يستقتل عليها الأخونجية والصفويين الجدد ومن لف لفهم اليوم ومن أجلها يقدمون شتى صنوف الطاعة للشيطان الأكبر هبل ايران الشر .

الرفيق المناضل عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في خطابة بذكرى الثامنة والستون لمولد حزب الرسالة ( عقيدة البعث الرسالية ونقائها وصفائها وأصالتها وثرائها وقدراتها الخلاقة على الصمود والثبات والتحدي الأسطوري أمام عاديات الزمن، هذه هي عقيدة البعث الرسالية الوطنية القومية الإنسانية التقدمية الاشتراكية الحضارية، هذه هي عقيدة الأمة الحضارية الرسالية، هؤلاء هم رجال البعث الرساليون الموفون بعهدهم لبعث العروبة ولعقيدته الرسالية ولمبادئه وأهدافه ولمنهجه الكفاحي الثوري التحرري هؤلاء صناع التاريخ الجديد المجيد في الأمة، لهم مني تحية المحبة والتقدير والاعتزاز )

حزب البعث العربي الاشتراكي حزب مجاهد مؤمن عظيم بقدراته وبإمكانيات مناضليه ومجاهديه، وهو أكبر قوة عددية ونوعية من كل القوى السياسية . أما في الجانب العسكري فيه أكثر من مليون عسكري من ذوي الخبرة والاختصاص ( جيش . حرس جمهوري .حرس جمهوري خاص . جيش القدس . فدائي صدام ) وهناك جيش من علماء التصنيع العسكري وهم مقاتلون مجربون خبرتهم سوح الحرب والجهاد ويشهد لهم العدو قبل الصديق و لا ينكره ألا حاقد ملعون . كما أن هناك للبعث أجهزة استخبارية على قدر من الحرفية والمهنية كجهاز المخابرات وجهاز الاستخبارات العسكرية وجهاز الأمن العام وجهاز الأمن الخاص )

أما في مجال الشباب شباب العراق اليوم في الحقيقة هم معظمهم نما وترعرع في ظل البعث، وهم في الحقيقة معبئون نفسيا وفكريا وقد أرضعهم البعث مع حليب أمهاتهم ( حب الوطن , رفض الطائفية والاعتزاز بالمواطنة ، رفض الصهيونية والاستعمار ) .

البعث انحنى للعاصفة ولم ينكسر ورفع هامته رجاله ابتداء من الرفيق المناضل أمين سر القطر ( حفظة الله ) الذي قادة مقاومة الحزب والكل يعرف ضرفه الصحي . ومن اجل العراق هجره الابن اباه وهجر الصديق صديقه . قدم الحزب فداء للعراق شهيد العصر صدام حسين رحمه الله واستمرارا بالشهداء حتى وصل عدد شهداء الحزب أكثر 160 الف شهيد . أيها الرفاق المناضلين لا تجعلوا من يتطفل عليكم ويسرق انجازات مقاومة حزبكم الباسلة التي اوقفت مسالك الشر عبر مخططات الماسونية والصهيونية الصليبية والمجوسية الصفوية الخمينية اقرؤ جيدا واعلموا ان اعداء العرب التاريخيون هم الفرس واليهود وبعد الاسلام اضيف لهم عدو رابع وهم الاخونجية وصفوين العصر المنافقون من احفاد ابن سبا والخونة احفاد ابا رغال وابن العلقمي . ما أعظمكم يارجال البعث وحدتم الصفويين وكل اعداء الانسانية أتحدوا جميعاٌ في هدف واحد هو إيذاءكم ولكن خسؤو وخسأت نواياهم . نضالكم أيها الرفاق وجهادكم هو الطريق الصحيح لتحرير العراق. صبراٌ يا رفاق البعث فأن موعدكم النصر ، الانتصــار قريب جــداً، وقــد يكون أقرب مما يتصور أيٍ منــا.

عاش البعث .. عاش البعث .. واطال الله عمر الرفيق عز العرب عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ..
تحية لرجال البعث قادة وقواعد تحية لماجدات العراق تحية لمجد البعث ولحاضره وهو يشرع نحو اهدافه ..
تحية لرجال المبادئ الذي صدقوا الله ما عاهدوا عليه
تحية لكل مرابط مهما كان عربيا او كرديا او تركمانيا او ايزيديا ... مسلما ام مسيحيا ام صابئيا كلهم تحتضنهم خارطة العراق ..
المجد للعراق عراق الشموخ والحضارة عراق البعث والخزي والعار للخونة والعملاء واذناب المحتل ..





الثلاثاء ٢٧ ذو القعــدة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / أب / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب احمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة