شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد العام للقوات المسلحة والقائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني المهيب الركن عزة إبراهيم المحترم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الذكرى الثامنة والأربعين لثورة السابع عشر / الثلاثين من تموز 1968، نتقدم لكم الرفيق القائد مع استذكار الدروس النضالية التي خاضها شعبنا وقواه الوطنية والقومية والتقدمية، نتقدم بأزكى التحيات النضالية وشعبنا العظيم يخوض اليوم تجربة فريدة سواء في تاريخه الحافل، أو في تاريخ شعوب المنطقة بصفة عامة.

إن الأمم التي تراكم تجاربها، وتستخلص الدروس وتفرز القادة، وأجيال تتسلم الراية وتسلمها للجيل اللاحق، ولكن مع التأكيد على الدروس والرموز، ففي ذلك تكمن الثبات على المبادئ وأصالتها، ونقاء جذرها، واستذكار للأدوار المجيدة التي سطرها قادتنا الكبار : المرحوم الرفيق أحمد حسن البكر، والرفيق الأمين العام الشهيد صدام حسين، وكوكبة من الشهداء أفتدوا العراق والأمة بأرواحهم، وإننا اليوم نؤكد على كافة هذه الإضاءات الساطعة في تاريخ الشعب العراقي والأمة العربية المجيدة.

نعاهدكم أيها الرفيق القائد، حامل الراية العظيمة، أن نناضل بقيادتكم الحكيمة، وأن نكون جنوداً في المسيرة التي لا تعرف التراجع بإذن الله بل تتقدم إلى الأمام مهما غلت التضحيات، حتى التحرير واستعادة الاستقلال الوطني من براثن المحتلين.

عاش العراق، وعاشت الأمة العربية المجيدة
المجد والخلود لشهداء العراق العظيم والأمة العربية المجيدة.
الذكرى المعطرة لقادتنا الرفيق البكر والرفيق صدام حسين.
إلى الأمام، بقيادتكم للجمع الخير حتى النصر والتحرير.

ضرغام الدباغ
الأمين العام للمجلس السياسي العام لثوار العراق
١٢ / شوال / ١٤٣٧ هـ
١٧ / تموز / ٢٠١٦ م





الثلاثاء ١٤ شــوال ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / تمــوز / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الأمين العام للمجلس السياسي العام لثوار العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة