شبكة ذي قار
عـاجـل










س / 701 : اين يكمن اشكال الرفض والتظاهرات والمقاومة اليوم في العراق ؟.
ج. التظاهرات وأشكال الرفض والمقاومة على أشدها لدى أهلنا في جنوب العراق مثل كربلاء والبصرة والناصرية وميسان وبابل وغيرها.

س / 702 : من الذي يحتل العراق الآن إيران أو أميركا؟.
ج. دع عنك العراقيين الوطنيين المعارضين لأي نفوذ أجنبي من أميركا أو ايران فموقفهم واضح. هناك شخصيات مشاركة في العملية السياسية والسلطة الآن ، تقول إن إيران تحتل العراق. وانظر إلى الجنرال الإيراني قاسم سليماني ، وهو يتجول في العراق بحرية ويقود المليشيات المسلحة التي ربطتها حكومة العبادي بمكتب رئيس الوزراء.

س / 703 : من الذي جاء بالنفوذ الايراني الى العراق .. وكيف ؟.
ج. طبعا العراقيون والكثير من العرب يعرفون أن أميركا هي التي جاءت بالنفوذ الإيراني إلى العراق ، حينما أشركت إيران معها في عملية الغزو وفي إدارة الاحتلال.

س / 704 : ماذا قال المرحوم الامير سعود الفيصل بعد أن هزمت المقاومة الوطنية العراقية الباسلة قوات الاحتلال الأميركية شر هزيمة واضطرتها للفرار من العراق بنهاية عام 2011؟.
ج.قال المرحوم الأمير سعود الفيصل بعد أن هزمت المقاومة الوطنية العراقية الباسلة قوات الاحتلال الأميركية شر هزيمة واضطرتها للفرار من العراق بنهاية عام 2011 بـ "تقديم العراق على طبق من ذهب إلى إيران".

س / 705 : كيف تقرئون ظهور السيد عزة الدوري مؤخرا ونداءه للدول العربية بدعم التحالف العربي الذي تقوده السعودية لمواجهة الخطر الإيراني؟
ج. هذا النداء يعبر عن ضمير شعب العراق.

س / 706 : كيف ينظر العراقيين لمكانة المملكة العربية السعودية الطبيعية ؟.
ج. العراقيون ينظرون إلى المملكة العربية السعودية في مكانتها الطبيعية بوصفها الدولة الرائدة للعالم الإسلامي بأسره.

س / 707 : ماذا يرى العراقيون في المملكة العربية السعودية ؟.
ج. يرون فيها قوة منيعة وجدارا عاليا بمواجهة كل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية والإسلامية من فتن وإرهاب وتطرف وعدوان.

س / 708 : ما الذي يعوله ويبنون عليه العراقيون والعرب والمسلمين في كل مكان ؟.
ج. يعول العراقيون والعرب والمسلمون في كل مكان على التحالف العربي وكذلك التحالف الإسلامي اللذين تقودهما المملكة ، ويبنون عليهما الآمال الكبيرة لدعم رفض شعوب المنطقة الشديد ومقاومتها المتصاعدة لأذرع إيران الطائفية الإرهابية وذيول مخططها التوسعي الاستعماري الفارسي في كل المنطقة العربية من العراق إلى سورية إلى اليمن وغيرها من الأقطار العربية.

س / 709 : ما الذي يتطلب من العرب والمسلمين حول تحالفي الدول العربية والإسلامية ؟.
ج. يتطلب ضرورة التفاف العرب والمسلمين حول التحالفين العربي والإسلامي اللذين تقودهما المملكة ؛ لما فيه خير الأمتين العربية والإسلامية وأمن شعوبهما واستقرارهم وتخلصهم من التطرّف والإرهاب ، مهما كانت أغطيته وشعاراته المذهبية أو الدينية.

س / 710 : أنتم كنتم على يقين من الغزو فلماذا لم تقاوم بغداد ؟.
ج. لا ، بغداد دار السلام قاومت الغزو منذ أول ساعة حتى اعلان الاحتلال في يومه العشرين. وعملية الغزو الوحشية أصلا بدأت بضرب بغداد بمئات القذائف والصواريخ والقنابل المدمرة. لقد قاومت بغداد قيادة وجيشا ومواطنين بضراوة ، وفق الامكانيات المتوفرة ، عدوا مزودا بأحدث وأقوى أسلحة القتل والتدمير وأشدها فتكا .

س / 711 : ما عي العقائد العنصرية التي تسلحت بها ادار بوش الامريكية ضد العراق ؟.
ج. ادارة بوش تسلحت بأكثر العقائد العنصرية حقدا وكراهية للعرب والمسلمين، وهي العقيدة الصهيونية التي حركت زمرة المحافظين الجدد الحاكمة في ادارة بوش ضد العراق .

س / 712 : من هي زمرة المحافظين الجدد الحاكمة في ادارة بوش ؟.
ج. هي الزمرة التي لم تكن تخفي ارتباطها بإسرائيل .

س / 713 : ما هو الشعار الذي اختارته ادارة بوش في الحرب على شعب العراق ؟.
ج.كان الشعار الذي اختارته ادارة بوش للحرب على شعب العراق وكانت تتباهى به هو الصدمة والرعب ، فماذا تتوقع ممن يسمي عمليته الحربية بهذا الاسم ؟ بغداد كانت أول هدف للعدوان .

س / 714 : كيف استمر القصف الامريكي وحلفه الشرير على بغداد ؟.
ج. استمر القصف الجوي الشامل على مدار الساعة بأشد القذائف والصواريخ والأسلحة وحشية وتدميرا حتى يوم 9 / 4 / 2003 الأسود المشؤوم..

يتبع رجاءا ..





الخميس ٩ شــوال ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تمــوز / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة