شبكة ذي قار
عـاجـل











 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
( لا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انْفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ) سورة البقرة- اية 256
     

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة تنظيم حزب البعث العربي الاشتراكي
في القطر السوري


 

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة      ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة    حرية    اشتراكية

 

تهنئة الى الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى لجبهة الجهاد والتحرير


تحية عربية ..
الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى لجبهة الجهاد والتحرير المحترم.

يشرفنا ان نبعث اليكم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ونسال الله العزيز الرحيم ان يحميكم وينصركم ويرفع ذكركم بين العرب والمسلمين.. ويديم عليكم الاصرار والعزيمة على دحر الضالمين الفاسدين الفاسقين والخائنين, اعداء العروبة والاسلام.
ايها الرفيق العزيز على قلوبنا ..

ادامكم الله ذخرا لرفاق البعث في سوريا المجاهدة الصابرة المؤمنة, وبارك الله في تواصلكم ورعايتكم وحرصكم على تنظيماتنا واهتمامكم بنضال البعث في القطر السوري بفكره ومبادئه ونضاله منذ تاسيسه وما يزال, فحزب البعث العربي الاشتراكي في سوريا العروبة هو النقيض الوطني والقومي لحزب السلطة الاسدية المجرمة, الذي استخدمه النظام الاسدي واجهة لممارسة ارهابه وتامره وقمعه, وللتغطية على طائفيته المقيتة, او تسويقه لسياسة مخادعة من اجل تخريب العمل العربي المشترك والنضال القومي الموحد, وانتم خير من يعلم التاريخ الخياني والاجرامي لهذا النظام المكروه عربيا واسلاميا ودوليا ويعرف محاولاته الخبيثة, لالحاق الاذى بالحزب وبهيبته ومكانته بين الجماهير السورية والعربية, اعتمادا على استخدام هذا الصغير او ذاك الهزيل من ضعفاء العقيدة والمباديء سواء ضمن تنظيماتنا الحزبية او خارجها.

فبائت وبفضل من الله الناصر القادر, جميع مساعيه اللعينة بالفشل والسقوط, واصيب بالذل والعار, وادين شعبيا داخل سوريا وخارجها..
وفزتم وفاز حزبنا الصامد, ودمتم قائدا وحاديا قويا وصلبا لمسيرة البعث الاصيل العريق وكل عام وانتم بخير
ودمتم للنضال.

الله اكبر   الله اكبر   الله اكبر
عاشت الامة العربية المجيدة
عاشت سوريا حرة عربية
عاشت فلسطين حرة عربية
المجد والخلود لشهداء البعث والامة العربية


قيادة تنظيم
تنظيم حزب البعث العربي الاشتراكي
في القطر السوري
 ٦ / تمــوز / ٢٠١٦

 





الجمعة ٣ شــوال ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / تمــوز / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة تنظيم حزب البعث العربي الاشتراكي في القطر السوري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة