شبكة ذي قار
عـاجـل










فضائح بنما التي هزت كل العروش في الدنيا؛ وأكدت أن لوثة الفساد والعبث بمقدرات الشعوب والاستهتار بالقوانين وانعدام الشرف والأخلاق والضمائر قد طالت أغلب السياسيين والزعماء في العالم كما شملت كل الرؤساء العرب؛ كلهم باستثناء الرفيق القائد شهيد الحج الأكبر صدام حسين الرئيس الشرعي للعراق والأمين العام السابق لحزب البعث العربي الاشتراكي..

وحده صدام حسين الخالد النقي الورع الزاهد نضيف اليد؛ لم يعثر له على أي ممتلكات ولو بطرق ملتوية مسجلة باسمه..

وهكذا؛ ووحده صدام حسين ينصفه التاريخ حيا وشهيدا سعيدا خالدا.

ووحده صدام حسين يستهزئ من فراديس جنان الخلد مستقر الشهداء والصديقين والأنبياء؛ ويسخر من شانئيه والذين كادوه بشتى الأراجيف خسة وغيلة وحقارا وصغارا وخزيا وعارا وشنارا؛ فتسقط أباطيلهم وتخبو أحقادهم وتنحسر وضاعتهم وتتهاوى عمالتهم..

ووحده صدام حسين يسمو في كل حقبة؛؛ ووحده صدام حسين من تثبت حقيقته صفية بهية ندية وتشمخ نفسه سخية رضية هانئة مرضية..

ووحده صدام حسين من تتجلى شجاعته وجسارته في وقفة عزه وشموخه التي لا يسطرها سواه؛؛ ووحده من تتسابق اعترافات الأعداء من أجل تبرئته من كل مظالم الزمن وغدر الماكرين وخيانات اللئيمين..

ووحده حزب البعث من بين كل الأحزاب والحركات السياسية في المعمورة من يتفرد بعزم رجالاته الأبطال وحزمهم وصدقهم ووعيهم والتزامهم وثباتهم وأصالتهم؛؛ ووحده حزب البعث من يزداد علوا وألقا وصفاء بفضل براءة قيادته وحكمتها وعبقريتها وهمتها وبلائها المبهر ووفائها لرسالات حزبها وأمتها ووطنها من الرفيق القائد المؤسس ميشيل عفلق مرورا بالرفيق القائد شهيد الحج الأكبر صدام حسين وصولا للرفيق القائد المناضل المقاوم شيخ المجاهدين عزة إبراهيم..

ووحده حزب البعث من يتعاظم تجذره في هذه الأرض العربية الطيبة المباركة بفضل دماء شهدائه الأبرار السعداء..

ووحده البعث من يخلف فيه أمين صادق نجيب أصيل أمينا صادقا نجيبا أصيلا.. ووحده البعث من يتوارث المجد والعفة أبطاله وفرسانه ومناضليه وخاصة قيادته الرشيدة.

عاش البعث العربي الاشتراكي مدرسة ولادة معطاء وسفينة لا يركبها إلا الشجعان الأكارم الأماجد الفرسان.
يسقط الاجتثاث وأدواته..
الله أكبر..الله أكبر.. الله أكبر
وليخسأ الخاسئون.

أنيس الهمامي
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام
تونس في ١٢نيسان - أفريل ٢٠١٦
 





الجمعة ٨ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنيس الهمامي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة