شبكة ذي قار
عـاجـل











أنقل إليكم ما يتمناه المجاهد د. كاظم عبد الحسين عباس : ( اتمنى ان ﻻ يضيّع احدنا ثانية واحدة يكتب فيها عن سلطة ثالثة لنوري العجمي ... العملية السياسية تستحق اﻻحتقار وليس التحليل والتوقعات والاخذ والرد. دعونا نكتب لهذا اﻻلق العراقي الذي اضاء الكون : الثورة ).


وهذه ليست أمنية وإنما ملاحظة لها مغزى عميق، فعصابة العملية السياسية كلهم يشغلون أنفسهم والناس بهذا الكلام من دون أن يذكروا الثورة، ليس لأنها غير مؤثرة ولكنهم يريدون بذلك مداراة رعبهم وهلعهم منها ونسيان الخطر الذي يداهمهم ولا يقوون على مواجهته ..


اكتبوا عن ألقكم .. ثورتكم .. فهي وحدها التي تمنح لشعبنا الحياة، وعلى مدى أكثر من عقد من الزمان لم تمنح العملية السياسية لشعبنا سوى الموت والدمار كما رأيتم.


التمور والتوابيت


كان العراق أكبر مصدر للتمور في العالم صار أكبر مصدر في العالم للجنائز والتوابيت إلى أمريكا وإيران مطالبة الامم المتحدة بفرض حظر جوي على العراق شاء الله أن أنقل لكم نداءات أخوتي هذا اليوم، فهذا الرفيق والصديق العزيز خالد التكريتي يوجه هذا النداء إليكم سأنقله بتصرف .. مع الاعتذار للتكريتي العزيز :


( اخواني ورفاقي نطالب الامم المتحدة والمجتمع الدولي بفرض حظر جوي على المحافظات العراقية كلها وخصوصاً التي لم تسلم من القصف الجوي الايراني والحكومي المليشاوي، واعتبار ذلك جرائم ضد الانسانيه ترتكبها القوى الارهابية المتمثلة بمليشيات ايرانية تابعة إلى الحرس الثوري الايراني المجرم وأخرى ميليشيات مستعرقة، وإيران كما تعلمون هي التي تدعم الارهاب في العالم والمعروفة بأهدافها واطماعها التوسعية وعدوانيتها للعرب والمسلمين ما لم يسيروا ضمن مشروع وليهم الفقيه ).







الاحد ٨ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة