شبكة ذي قار
عـاجـل










لقد انطلقت ثورة عشائر العراق لمجابهة الطائفية والممارسات المجرمة لطغمة فاسدة أحرقت الأخضر واليابس في العراق الأبي على مدى عقد من الزمن أتسم بأبشع أنواع الفساد والسرقة والقتل على الهوية دون أبسط التزام بالقواعد الأخلاقية والإنسانية .


أن حكومة المنطقة الخضراء المعزولة عن شعب العراق أمعنت في ممارساتها الشاذة أبتداءا من عمليتها السياسية الفاسدة ودستورها المشبوه ، ذلك الدستور الذي قام على أساس تمزيق العراق وشرذمته ، من هنا فأن ثورة عشائر العراق أنما هي تعبير أصيل عن رفض العراقيين لهذه الحقبة السوداء التي ألمت بالعراق وأبعدته عن ممارسة دوره العربي والإنساني الرائد على مدى تاريخ البشرية.


لكل ذلك فأن المطلوب على الصعيدين العربي والدولي دعم هذه الثورة المباركة سياسيا ومعنويا وإعلاميا ، وصولا نحو انتصارها لإقامة نظام وطني تعددي ديمقراطي يقيم أفضل العلاقات مع جميع الدول وخاصة الدول العربية الشقيقة ، في حين أن السكوت على الإرهاب الإيراني الميليشياوي والإرهاب الداعشي سوف يجر المنطقة إلى حريق لن يقف عند حدود العراق .


أن درء هذا الخطر الذي يهدد المنطقة يتطلب من الدول العربية ، ودول العالم وفي هذه اللحظة المفصلية التحرك السريع لدعم ثورة الشعب المعبر عنها بثورة عشائر العراق ، وهو دعم مطلوب إنسانيا لوضع نهاية لأعداء الشعوب مروجي الفتن والفرقة الطائفية .


الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية
بغداد المنصورة بالله
 ١٦ / حـزيران / ٢٠١٤

 

 





الثلاثاء ١٩ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة