شبكة ذي قار
عـاجـل










رغم تكرار رجاءنا وطلباتنا من الرفاق الحزبيين وانصار البعث من غير الحزبيين بتجنب وصف البعث بانه قائد الثورة وبان الرفيق المجاهد عزة ابراهيم هو قائدها او انه رئيس جمهورية العراق الشرعي الا ان البعض وبحسن نية مازال يردد هذه الاقوال المضرة بوحدة الثورة العراقية والتي تنتظرها عناصر معينة وتستغلها لاشعال الفتن بين الثوار وتحويل الثورة الى صراعات فئوية . لذا نرجو من الجميع ما يلي :


1 – بما ان الثورة هي ثورة كل المجاهدين العراقيين من وطنيين وقوميين واسلاميين فان نسبها لحزب او جماعة بعينها يضر بوحدة الثوار لهذا يرجى التوقف فورا عن تكرار استخدام هذه الاوصاف .


2- لقد اعلن البعث مرارا في بياناته وعلى لسان امينه العام المجاهد الكبير عزة ابراهيم بان السلطة تحت اقدامنا وان هدفنا الاسمى هو تحرير العراق وان الحكم في العراق بعد التحرير يأتي عبر صناديق الانتخاب وليس بالقوة ، الامر الذي يجعل وصف المجاهد عزة ابراهيم برئيس جمهورية العراق الشرعي متناقضا من موقف الحزب ومصلحة الثورة العراقية ، لذا نرجو التوقف التام عن استخدام هذا الوصف .


3- نشير الى انه لا توجد صفحة للمجاهد عزة ابراهيم في الفيسبوك او غيره ولذلك فكل صفحة تحمل اسمه في الفيس بوك او غيره عبارة عن تعبير محبة بعص الشرفاء له وهي بهذا الاطار لا تعبر الا عن راي اصحابها ونرجو من اجهزة الاعلام عدم الاقتباس منها ونسبه للرفيق المجاهد عزة ابراهيم .


قيادة فيلق الاعلام
 ١٥ / حـزيران / ٢٠١٤

 

 





الاحد ١٧ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة فيلق الاعلام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة