شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات من ضابط يعمل في المنطقه الخضراء مفادها ما يلي :


اصدر المالكي امرا الى قيس الخزعلي قائد مليشيات العصائب بالاشراف على وزارة الداخليه والدفاع لضبط الامن في احياء بغداد وتحديدا الاحياء ذات الغالبيه السنيه .


باشرت هذه المليشيات بانتشارها في بغداد بصوره رسميه وبسيارات حكوميه تابعه لوزارة الداخليه والمخابرات وادناه معلومات وردتنا من مصادرنا التي تابعت حركة مليشيات العصائب :


١- يوم الجمعه دخلت مليشيات العصائب الى حي الداخليه ومنعت المصلين من الذهاب الى الجامع لاقامة صلاة الجمعه وتكلمت مع المواطنين بعبارات طائفيه واعتقلت بعض الشباب .


٢- قبل ساعه وردتنا معلومات من مصادرنا تفيد ان مليشيات العصائب انتشرت في حي الحسين والجامعه وبسيارات وزارة الداخليه والمخابرات يقود هذه المليشيات المجرم " سمير سوار " شقيق المجرم " سعد سوار" احد قادة العصائب المتواجد حاليا في بيت بحي الجامعه مع مجموعه من المجرمين ومع سمير كل من ؛


- المجرم جاسم الهندي
المجرم محمد زيدان
المجرم حامد الكعبي


مع العرض ان الاخ الضابط الذي زودنا بالمعلومات ذكر ان المالكي اصدر تعليمات الى العصائب باعتقال مروجي عدم تولي المالكي لولايه ثالثه لذا يقتضي الحيطه والحذر والتصدي للمجرمين القتله .


تعليقنا //
يبدو ان المالكي سيطلب من المرتزق مدحت المحمود اصدار ماده قانونيه جديده لربما يسميها ( خمسه ولايه ) لاعتقال الابرياء بعد ان فعلت ( ٤ ارهاب ) فعلتها في اجتثاث خصومه وزج الالاف من الابرياء في المعتقلات تحت ذريعة الارهاب .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٣١ ايار ٢٠١٤






السبت ٢ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة