شبكة ذي قار
عـاجـل










ولكن نبقى كعراقيون نأمل ونتمنى ان يكون العمل لصيق الكلام ويكون الفعل لصيق النطق بدء مع كل التقدير والأحترام لممثل الأتحاد الأوربي الذي اهتم بشأن بلدي العراق وأهلي العراقيون ،

 

نحن كعراقيون شاهدنا الكثير في المجتمعات الأوربية احزابا وشخصياتا وناسا عاديون ايضا وقفوا ولايزالوا مع الحق والعدالة وضد أي اذى وظلم لأي من البشر والأوطان والدول والحكومات الوطنية ،

 

ولكن اسمحوا لنا قليلا أن نحكي حكي اهلنا العراقيين :

(( لك هو بس المالكي يكصب بالعراقيين يولاد ال...... جميعهم كصاصيب محتلون وعملاء ومرتزقة وما أكثرهم ، هاهم الكصاصيب جميعا لازمين سره ومنذ عام 1991 وسكاكينهم شغالة وعلى طول تحد لكي يواصلوا ذبحهم لملايين العراقيون وكأن القصابون يروا بالعراقيون خرفان ،،، حاشى )) ؟

 

هذا هو مصير الأنسان في الكثير من هذا العالم وتحديدا الأنسان (( العربي والمسلم والعراقي خصوصا )) كما اتضح عدى الأنسان الأمريكي والأوربي والصهيوني ؟

 

11 عاما احتلال ( تحرري ديمقراطي للكشر )!

لكنه في الحقيقة من أبشع وأكثر وأخطر الكوارث والمآسي والجرائم الأنسانية على مدى التأريخ الحديث التي عاشوها العراق والعراقيون ولايزالوا وهاهو الصمت وعدم الأكتراث ايضا من قبل ( العربي والمسلم ووما يسموه ب ( المجتمع الدولي )

 

احتلال وجرائم ليس هناك مثيلها حلت ولازالت تحل على العراق والعراقيون ؟

 

بهولها ووحشيتها وبشاعتها بدون أي ذنب يذكر استندت على اكاذيب وادعآت وتزويرات عاد من قالها وارتكب جرائمها ليكذبها بدون اي عقاب وعدل وتعويض وفق اي قانون ومنطق وعدل وشريعة ؟

 

ولكن يجب وفي كل اعتبار أن يضاف لهما اكثر من عقد من السنين بدأت منذ 1991 الى 9/4/2003  فترة مريرة حالكة بشعة بكل المقاييس ايضا عاشهما العراق والعراقيون ؟ من قبل ما سموه ب ( المجتمع الدولي )! ومجلس أمنه ومنظمته الدولية

 

فترة زمنية مريرة مؤلمة محزنة مبكية يجب أن تضاف حيث دفعا بهما العراق والعراقيون الكثير جدا ارواحا ودما وارضا ومياها وسيادة وأموالا وثرواتا وفقرا وجوعا وتجهيلا وتدميرا ونهبا حين توجا ب (( جريمة الحصار وقرارات هذا الذي يدعى ب ( المجتمع الدولي ) !  

 

جريمة الحصار الكبرى وحدها

ازهقت ارواح اكثر من مليون ونصف المليون انسانا عراقيا بعمد وتخطيط وارادة ( دولية مجتمعة )! مع سبق الأصرار والترصد والأنسانية والديمقراطية !!على ابناء العراق لاغيرهم وفي مقدمتهم المرضى والشيوخ والنساء وغالبيتهم من اطفاله ورضعه كما هي ايضا ( الأبتكارات )! هي الأخرى لهذا ( المجتمع الدولي )! عاناها وعاشها بكل المها وحزنها العراق والعراقيون ؟

 

مع كل هذا رضينا واستبشرنا ايضا بصحوة أحدهم وهو (( البرلمان الأوربي )) لكي نبقى نحلم ونبقى نتمنى كعراقيون من هناك بشر وأن البرلمان الأوربي و المجتمع الدولي والأنساني وبكل مؤسساتهما الرسمية والأنسانية حيث لازالن كعراقيون نعول عليهم بنمطق الحق والقانون والعدالة ، 

 

لانريدهما

أن ينطقا فقط لاغير بالحقيقة والحق والعدل والأدانة ووو ولكن نريد الفعل والذي ورائه خلاصنا نحن العراقيون وانقاذ وطننا ودولتنا وأن يبدء فعلا لا قولا بمقاضاة كل من أجرم بحق وطن وشعب اوصلاه معا الى (( الأسوء في هذا العالم ) ؟

 

اضافة لتدمير الدولة العراقية ونهب بنيتها واموالها  وحتى سلاح جيشها ؟

دولة كانت الرقم 16 في هذا العالم في تقدمها وأمنها وخدماتها ومجانية تعليمها وصحتها وخدماتها ؟

 

لكنه احتلال ( تحرري ديمقراطي )؟ لخوة ابو موزة كما يقولها العراقيون ،

اذن ،، اذا تحدثنا وعددنا ودخلنا في تفاصيل هول وبشاعة جرائم الأحتلال وعملائه ومرتزقته فوالله لاتكفي اطنانا من الورق ،

 

اذن ارخصونا لكي نهتف

(( عاشت ديمقراطية امريكا ودين ومذهب ايران وخبث وحقد الصهاينة وتحايل وخداع وأكاذيب العم ابو ناجي الأنكليزي )) ؟؟؟

 

لم يكن خافيا على العالم اجمع

فضاعات الجرائم وهولها ومخاطرها التي عاناهما العراق والعراقيون منذ 11 عاما من عمر الأحتلال ( التحرري الديمقراطي ) !! وما عاناه العراقيون على يد جيوش واجهزة الأحتلال وعصاباته ومليشياته الذي لملمهم في خارج الوطن ودربهم وأعدهم للفتك ب الشعب العراقي وابادة الملايين من ابنائه قتلا وتهجيرا وسجنا واغتصابا اضافة لجرائم النهب والدمار وتقسيم الوطن وتقطيع بغداد وتمزيق وحدة الشعب بالفتنة الطائفية والعرقية العنصرية ، لذلك اخذا العالم جميعا منذ أن وطأ المحتل وجيوشه وعصاباته ومليشياته ارض العراق اخذ يلمس ويرى ويقرء ويسمع :

 

(( ان هناك حرب ابادة كبيرة ونهب ودمار شاملين تشن ضد الشعب العراقي وضد وطنهما ودولتهما كانا مستقلان مستقران سعيدان وكانوا العراقف عضوا كاملا بل احد مؤسسوا للأمم المتحدة والجامعى ( العربية) واحد اركان المجتمع الدولي والأنساني ))

 

ايها الأخوة

الحديث طويل لاينتهي

عن ما عاناهما ولايزال العراق وشعبه من هول وبشاعة الجرائم ولكن يبقى الأمل بهذا العالم واحراره ومناضلية ومؤسساته الدولية والأنسانية العادلة المنصفة ونخص بالذكر المجتمع الأوربي الحر واحزابه وبرلمانه ان يعمل على انقاذ شعب نحروه وبلد قربوه كثيرا لحتفه ودولة جعلوها فاشلة بائسة هي ألسوء في هذا العالم وبلد كما اوعدونا نحن العراقيون هم لاغيرهم  بقولهم :

(( سنرجعكم لما قبل عهد الصناعة )) ؟

 

بعد كل هذا الألم والكوارث والمآسي وكل البشاعات

هاهو الشعب العراقي يثور لأنقاذ نفسه وانقاذ وطنه ودولته ،

بهذا ادعموا الثوار وثورتهم ومجالسهم السياسية والأعلامية والعسكرية ونطالب بأجرآت ومحاكمة ضد من ارتكب ولايزال جرائم كبرى بحق العراق وشعبه ،

 

اخي القارئ اطلع على المرفق ادناه

 لكي تسمع كلام الأنسان الحر النبيل ممثل البرلمان الأوربي وهو معني بشؤون العراق في برلمانه ،

 نتمنى له الموفقية في عملة لكي يكون عونا لأنقاذ وطن وشعب ودولة كانت رائدة كان اول حضارة في التأريخ ألأنساني

 

المرفق :

البرلمان الاوربي يتهم المالكي بشن حرب ابادة ضد الشعب

http://www.youtube.com/watch?v=fwK3RVrUqCs

 

 

 





الثلاثاء ١٠ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة