شبكة ذي قار
عـاجـل










اطلالة جديدة بطلها المدلل مهدي نجل المجرم هادي العامري قائد ميليشيات بدر الاجرامية صنعية النظام الصفوي ، حيث قام بعدم السماح لأحدى طائرات نقل الركاب التابعة لشركات الطيران اللبنانية بالهبوط في مطار بغداد بسبب عدم انتظاره للعوده من بيروت الى بغداد بالرغم من قيام سلطات المطار في بيروت بالنداء عدة مرات وبعدها تم اكمال مستلزمات الرحلة .


المدلل مهدي هادي العامري وبعد ان علم بمغادرة الطائرة غضب وبلغ من حوله في مطار بيروت بأنه سيمنع هبوط الطائرة في مطار بغداد وفعلا اتصل في بغداد وقد تم تنفيذ أمره من قبل مسؤولي سلطة الطيران في بغداد او غيرهم والله اعلم .


الغريب في الامر ان رئيس الوزراء وسلطة الطيران في مطار بغداد والمجرم والد المدلل يقومون بالتحقيق لغرض تحديد المقصر واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقه والنتيجة معلومة سلفا كسابقات اللجان التحقيقية منذ ان تسلمت هذه الطغمة الفاسدة مقاليد السلطة في العراق .


ان حادثة المدلل مهدي هادي العامري ليست غريبة فقد سبقه ( شقاوة المنطقة الغبراء ) حمودي نوري المالكي بتصرفات لا أخلاقية وسلوكيات يندى لها الجبين واستحواذ على المال العام ولم نسمع او نرى لحد هذه اللحظة أي اجراء اتخذ بحقه .


لا تستغربوا ايها العراقيون الاماجد يوما ما ان يقوم نجل عمار الحكيم ( كتكوت الحوزة ) او نجل وربما حفيد غيره من المتسلطين على رقابكم بقطع الماء او الكهرباء عنكم لا لسبب الا لانكم عراقيون عروبيون ترفضون الهيمنة الصفوية على بلادكم ، وتوقعوا الاسوء من هؤلاء الارذال وذويهم ، واذا كنتم تعانون من حمودي فقد جائكم مهودي وكما يقول المثل العراقي .

 


( ام حسين جان واحد هسه ثنين )
والى لقاء اخر

 

 





الاحد ٨ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب يوميات ابو سباهي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة