شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات من مصادرنا دقيقه جدا وتم متابعتها من قبل مجاهدوا المنظمه وتأكدنا منها ومفادها ما يلي :


تقوم استخبارات الداخليه وباشراف مباشر من قبل احمد الخفاجي مدير الوكاله بالتجسس وجمع المعلومات ميدانيا عن الثوار في مناطق العامريه والعدل وحي الخضراء والجامعه وذلك وفق الطريقه التاليه :


١- ارسال مجاميع استخباريه تتألف من ( ٥ - ٧ ) عنصر اثنين من الضباط وخمسه من المنتسبين هذه المجموعات ستقوم بجمع المعلومات عن الثوار وقيادات حزب البعث من خلال مصادر معلوماتهم في هذه المناطق ..  مع العرض يلتقون مع مصادرهم بعد حظر التجوال .


٢- بعد ورود المعلومات تمت المتابعه وقد توصلنا الى كشف موقعين من هذه المواقع التي بتم فيها النشاط وهما :


أ / مجموعة المقدم عبد الرضا الحلفي وهذه المجموعه مسؤوله عن جمع المعلومات عن حي الجامعه تلتقي بمصادرها في جامع ملا حويش بمساعدة مسؤول الجامع المدعو ( ابو محمد الكردي ) وولده مهند وهو منتسب في وكالة الاستخبارات يتم اللقاء في الجامع بعد الساعه الواحده ليلا .. بعد جمع المعلومات يتم ارسالها الى الوكاله وبدورها تستحصل اثر قضائي من قاضي متواجد في المقر ثم ترسل اوامر القبض الى اقرب قوه موجوده وبدلالة المصدر الذي جلب المعلومه ( مخبر سري ) .


ب / الموقع الثاني يقع بالقرب من مركز شرطة حي الخضراء قرب الجامع المقابل لمعمل بسكولاتا وهو بيت المدعو ( سامي محمد الواعظ ) يشرف على هذا الموقع الرائد ( حازم سلطان ) هذا الموقع مشرف على حي الخضراء .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٩ / شباط / ٢٠١٤

 

 

 





الاحد ٩ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة