شبكة ذي قار
عـاجـل










يا ماجدات العراق يا نشامى العراق ..
يا أبطال مجالس ثوار العشائر ..
أيها الصامدون في أرض الفلوجة واﻻنبار ..
أيها المرابطون في المحافظات المنتفضة وكل ميادين الرباط .


نحييكم تحية الجهاد والنضال ونقول لكم واصلوا جهادكم لتحرير العراق وعاصمته اﻻسيرة بغداد .. بغداد التي هي غاية كل عاشق ورمز كل وطني غيور . اليكم جميعاً خالص التقدير والدعاء أن يحفظكم الله سبحانه وتعالى بهذه الليلة المباركة ، ليلة مولد سيد الكائنات محمد المحمود في السماوات والأرض صلى الله عليه وآله وصبحه ومن تبعه وسلم . يا من تسطرون يوميا أروع آيات البطولة والفداء وتكتبون في صفحات المجد والخلود ، حكايات البطولة والصمود والتحدي واﻻيمان بالحرية والكرامة والسلام .


نحن ماجدات العراق نستنكر ونشجب بشدّة بيان جامعة الدول العربية اﻻخير الذي لم يشرعن حرب الإبادة الجماعية التي تشن ضد ابناء شعبنا في اﻻنبار والمحافظات اﻻخرى بذريعة مضللة كونها حرب على الإرهاب والقاعدة وداعش . وهي بذلك جعلت نفسها مساندة لعصابات المالكي في جرائمها ، ومساندته في تواطئه مع الكيان الصهيوني وإيران لقتل أبناء الشعب اﻻبرياء . وﻻ نستغرب ذلك منها ، تلك الجامعة التي تم احتلال العراق استناداً لقراراتها التي سبقت قرارات مجلس الأمن الدولي بدءاً من عام 1990 وليومنا هذا وهي تتآمر على شعب العراق ، وما بيانها الأخير إلا دليل واضح لمواصلة مساندتها عصابات المالكي ضد الشعب .

 

وهي التي ﻻ تستجيب لمطالب الشعب العربي بل تسجيب لمطالب الحكام الخونة، ونحن لم نرى من هذه الجامعة منذ تأسيسها في عام 1945 وحتى يومنا هذا اي موقف مشرف اتجاه قضايا اﻻمة العربية بدأ من قضية فلسطين وإلى بقية القضايا ومنها قضية العراق بل تراجعت اﻻمة العربية بسبب مواقف الجامعة المتخاذلة . لذا نهيب بكل المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني وكل الشرفاء في العالم والغيورين على قيم حرية الشعوب والعدالة والسلام ان يأخذوا دورهم في استنكار جرائم اﻻبادة الجماعية ومخاطبة كل من يدافع عن الانسانية للوقوف بوجه المالكي وعصابته وتعرية سياسته ومن يدعمه ويؤازره.


معا وكل الشرفاء معكم أيها المجاهدين من أجل تحرير العراق من شماله لجنوبه . والله ناصر المجاهدين


الدكتورة فضيلة عباس حميدي
اﻻتحاد العام لنساء العراق
 

 

 





الاثنين ١٢ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة