شبكة ذي قار
عـاجـل










تم بعون الله اطلاق موقع الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية الجديد يوم الاثنين الموافق ٣٠ / ١٢ / ٢٠١٣ ..

 

وليكون موعد إطلاقه متزامناً مع مناسبة الذكرى السابعة لاستشهاد القائد البطل المناضل صدام حسين المجيد .. فبقدر ما تحمله هذه الذكرى من ألم في نفوس المناضلين وكل محبي الشهيد .. إلا إنها تبقى ذكرى لقائد وعد وأوفى بوعده .. أما النصر أو الشهادة .. وباستشهاده انتصر على كل قوى الظلام والشر العالمي.


وفي هذه المناسبة نجدد العهد والولاء للعراق العظيم شاكرين الله تعالى على نعمائه التي لا تعد ولا تحصى، وداعين الله تعالى بأن يوفق كل القوى والأحزاب والتيارات العراقية المنضوية تحت تآلف الجبهة والمقاومة والمناهضة للاحتلال وعمليته السياسية البغيضة للمزيد والمزيد من المواقف الوطنية خدمة لعراقنا العزيز وشعبه الصابر.


ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نسجل شكرنا وتقديرنا للدعم اللا محدود من لدن أمين عام الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية الدكتور خضير المرشدي الذي أصر على أن يخرج الموقع بهذا الشكل الرائع، وكذلك نوجه تقديرنا لكل من ساهم في هذا الانجاز، وكذلك الإخوة الكرام الذين سهروا لتطوير الموقع بهذا الشكل المتميز ولكل من ساهم أيضاً في دعم الموقع معنوياً.

 

http://www.jabha-wqs.com/index.php


رئيس تحرير موقع الجبهة
٣٠ / ١٢ / ٢٠١٣

 

 





الجمعة ٢ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رئيس تحرير موقع الجبهة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة