شبكة ذي قار
عـاجـل










السمسير الذي اعتدى بالضرب المبرح على شخصيات اردنيه هو المدعو ( عمار جهاد مجيد العبيدي ) وهذا اسمه الحقيقي عندما كان موظف سابق في الخارجيه العراقيه بعد احتلال العراق وتنصيب عملاء ايران من الصفويين الجدد على سدة الحكم من قبل امريكا وايران واسرائيل اصبح لقب هذا السمسير ( الاسدي بدلا من العبيدي ) وهذا هو حال المرتزقه الذين غيروا القابهم بعد ان كانوا يلقبون بالقاب العشائر في محافظات تكريت وديالى والانبار وقائد الشرطه الاتحاديه مثالا ... حيث كان في زمن النظام الوطني يلقب ( العزاوي ) ورفع النقطه من الزاي ليصبح لقبه الغراوي  ..


نعود الى تاريخ السمسير عمار مجيد الاسدي
كان موظف في وزارة الخارجيه موظف عادي قام والده بعملية تزوير لولده حيث زور له شهادة الماجستير ومن ثم الدكتوراه في زمن النظام الوطني وبعد ان كشف التزوير طرد من وظيفته انذاك وموظفوا وزارة الخارجيه السابقين يلقبونه ( بالمنبوذ )  ..


والده كان مدير الدائره الذاتيه في الدائرة الاداريه في الخارجيه قام بسرقة اطارات السياره العائده الى وزير الخارجيه في زمن النظام الوطني الدكتور ناجي صبري الحديثي اضافة الى قيامه بعملية اختلاس وسرقه من مخازن وزارة الخارجيه على اثر هذه السرقات والاختلاسات سجن وطرد من الوظيفه وبعد قضاء مدة سجنه غادر الى اليمن ثم اصبح فيما بعد خادما في بيت السفير العراقي لدى المملكه الاردنيه الهاشميه الاستاذ نوري الويس وهو من انشط السفراء العراقيين  ..


نوجه ندائنا الى الشعب الاردني الاصيل الذي يفوح شعبه بعطر العروبه والضيافه ويكن الحب للشهيد صدام حسين ( رحمه الله ) وهو من قاسمه رعيف الخبز وهو من جرع كبير الصفويين الجدد المتربعين على رقاب الشعب العراقي السم الزعاف وكلمتنا الى الشعب الاردني انتم اسمى شرفا ونسبا من هؤلاء المجرمين اللقطاء وما هم الا مجموعه من القوادين والمخنثين ووكلاء مؤجرين للمحتل ولايران الصفويه المجوسيه والشعب العراقي الذي قاسمكم رغيف الخبز هو في طريقه لكنس ثلة الخونه والمجرمين الذين استباحوا الدم العراقي ثأرا لمقبورهم الخميني هؤلاء الذين حاربوا دين الله وافسدوا ونشروا الزنا والخيانه وصنعوا للمحتل الامريكي الخمر وقدموا نسائهم له ويقيموا لجنوده وضباطه ليالي حمراء في المنطقه الخضراء فلا غرابة ايها النشامى ان يبادر شيخ القوا.... نوري المالكي بتكريم من اعتدى على شباب الاردن من قبل سمسير محترف للقوا.. مع مجموعه من الصفويين الجدد لان قو... الكبير كما يقول الفنان عادل امام ( متعوده ديما ... ) ...


واعلموا يا نشامى الاردن وهذه معلومات موثقه لدى المنظمه ان سفارات المالكي في جميع انحاء العالم وعلى وجه الخصوص في الدول العربيه هم مكلفين باختراق امن هذه الدول وخاصة الاردن الذي بقي عصيا على استخبارات الحرس الثوري وغالبية سفراء حكومة المنطقه الخضراء وموظفيها هم من الايرانيين المسفرين في زمن النظام الوطني وعادوا بعد الاحتلال لتنفيذ المخطط الفارسي في المنطقه العربيه ولدينا معلومات تفصيليه حول دورهم في الاردن اطردوا هؤلاء الاراذل وهم لا يمتون للشيعه العرب الذين قاتلوا الفرس ثمان سنوات بصله ولا تستقبلوا في بلدكم من يتعاون مع هذه الثله المجرمه من الذين يتغطون بغطاء المذهب " السني" فهم عملاء لهم وهم معروفين كقله مارقه وهذا هو ديدن الفرس الخداع والمسكنه ويحوكون المؤمرات على العرب والمسلمين كما يحوكون السجاد الايراني بصبر طويل ... لكم كل الحب والتقدير ايها الشعب الاصيل ولن يفلت هذا السمسير من قبضة نشامى العراق  .

 


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
 ٢٤ / أيــار / ٢٠١٣

 

 





الجمعة ١٤ رجــب ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة