شبكة ذي قار
عـاجـل










الى اي مدى وصل الانحطاط بالمدعوين حميد الهايس وشقيقه محمد والى اي مدى وصلت درجة الخيانة لديهما وما هو الشيء الذي تنازلوا عنه للمالكي كي يعرضوا له كل هذه الخدمات ومقابل اي شيء وما الوعود الذي يحلمون بها من ان يحصلوا عليها من سيدهم المالكي . فقد صرح قبل ايام النكرة حميد الهايس مطالباً سيده المالكي بأزالة ساحة العز والكرامة والمبادرة بالضربة الاستباقية لازالة الخيم من الساحة . ويوم امس هدد النكرة الثاني محمد الهايس بفض الاعتصامات وازالة الخيم بالقوة اذا لم تزال من قبل المعتصمين وقد امهل هذا العميل المعتصمين فترة ثلاث ايام فقط والا سوف يقوم بازالتها ..


لا نعلم لماذا كل هذا الحقد على المعتصمين الآ لأنهم يطالبون بحقوق لهم قد سلبت منهم واذا ما تحققت هذه المطالب فأن المدعوين حميد واخيه محمد هم ايضا سوف يصيبهم من هذه الحقوق لكن من فقد شرفه وتلبس به ثوب الخيانة لا يبحث عن اي شرف يمجده في الدنيا والاخرى بل يبحث عن كل ما هو عار يلبسه بديل عن الشرف فابناء الهايس قد ارتضوا ان يعيشوا الذل وباعو دينهم واخرتهم بدنياهم من اجل منصب زائل يحلمون به او صفقة ينتفعون بها الا بئس البشر انتم . انتم لستم من ابناء الانبار ولا يمكن لكم ان تكونوا من هذه المحافظة الاصيلة محافظة الرجال الرجال ..


لا نعلم من اين جاء هذا الصعلوك بهذه القوة والمراجل لكي يصرح بهذا التصريح الذي هو لا يستطيع حتى الاقتراب من مدينة الرمادي الباسلة فهو كأخيه هاربان ومقيمان في بغداد واخذوا من المنطقة الخضراء ملاذ لهم ومنها يطلقون تصريحاتهم النارية والعنترية كحال سيدهم المالكي .


الويل كل الويل لكم ولاتباعكم اذا ما فكرتم بالاقتراب من حدود الرمادي فسوف يخرج لكم الابطال من حيث لا تشعرون ويجعلوكم عبرة لمن باع شرفه واهله وناسه وارتمى بحضن من باع شرفه للمحتل فانت يا حميد واطي واوطئ منك اخيك ومن قبلكم سيدكم المالكي ومن لف لفكم . انتما ليس لكم مكان في الانبار حتى بعد مماتكم فذهبوا وابحثوا عن موطن جديد لكم في قم او طهران او اي مكان آخر يليق بكم كخونة بائعي للشرف والغيرة العربية الاصيلة ..


وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
 

 

 





الاربعاء ١٢ رجــب ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المعتصم بالله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة