شبكة ذي قار
عـاجـل










الجيش الذي يقاتل دفاعاً عن الشعب ، يحمي ارواحهم وممتلكاتهم هو جيش الطريقة النقشبندية .لذلك فهو جيشنا الباسل الشجاع النبيل، هو جيش الوطن الذين يستحقون محبتنا وأحتر أمنا وطاعتنا .. وهم يمثلوننا .ويجسدون امالنا وتطلعاتنا..


أما الجيش الذي يطيع المالكي وهو عدو الشعب ، الجيش الذي يقتل الاسرى والمعتقلين ويهاجم ناس عزلّ في ساحات الاعتصام .. الجيش الذي يرضى أن يقاتل مليشيات ايرانية بصفه ويقتل الشعب امام عينيه هذا ليس جيشنا ولن نعترف به ولن يمثلنا ولن نطيعه ..


وليعلم هذا الجيش أنه حينما أختار أن يطيع أوامر سيده المالكي ويعمل تحت امرة ميلشيات صفوية قادمة من ايران أختار أن يكون عدو الشعب إلا من عصى الاوامر وانشق وعاد الى رشده وتاب .. والتوبة مفتوحة .. فمن يقرر أن يكون جيش الوطن الذي من اولى مهماته تحرير الوطن وثرواته وممتلكاته وحماية ارواح الشعب فسيكون جيشنا المعترف به أما من انضوى تحت أمرة المليشيات الصفوية .. أما من أطاع المالكي فعليه وعلى سيده اللعنة ولهم الخزي والعار..


جيشنا البطل هو جيش النقشبندية .. لهم الطاعة والولاء .. وهو من يمثلنا منذ أن حمل جنده السلاح وقاتلوا المحتل الامريكي وأعوانه واليوم يقاتلون ثاراً للعراق ولشهدائه ..


أنضموا إلى هذا الجيش البطل وساندوه فعلى يديه سيكون الخلاص وسيتحقق التحرير وتنتصر إرادة الشعب .


لا نريد جيشاً يذبح الشعب ويرتكب المجزره بحقه .لا نريد جيشاً خاضعاً يخالف إرادة الشعب .. لن نريد جيشاً دموياً قتل الاسرى وعذبهم وسفك دماء الابرياء في الحويجة .. جيش سجله أمتلئ بالدم ..
جيشنا هو النقشبندية ...

 

 





الاربعاء ١٣ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة