شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ الاحتلال البغيض على عراقنا العزيز في العام 2003 وسياسات من سلطهم الاحتلال من عملاء صغار مأجورين على رقاب العراقيين الذين لاينتمون للعراق وشعبه العظيم ، لايمكن الا تصف بأنها وصمات عار وشنار حيث القتل والاختطاف والاعتقال والتغييب في السجون وحملات الاعدام الممنهجة مستمرة للعراقيين الشرفاء الاباة الرافضين لسياسات الاحتلال وحكوماته الطائفية المتعاقبة على الحكم في العراق .


أن من هذه السياسات التي لايمكن السكوت عليها هي عمليات الاعتقال للنساء العراقيات من مكون واحد ومايتعرضن له من تعذيب وأغتصاب وتنقلات بين سجون حكومة المالكي ومعاملة سيئة من قبل جلاوزته ، وهذه جرائم كبيرة وأنتهاك صارخ لحقوق الانسان ومس بشرف العراقيين وتجاوز لكل القيم والاعراف العراقية والعربية والشرائع السماوية .


أن هؤلاء العملاء الطائفيين الصغار الذين أرتضوا أن يكونوا مطايا لاعداء العراق والعراقيين وباعوا شرفهم وأعراضهم في سوق النخاسة قد تمادوا في غيهم وتجاوزوا على الشرف والعرض وعلى كرامة العراقية الماجدة لايمكن ان يستمروا في التحكم بمصير العراقيين .. لذا فأن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم يستنكر هذه الجرائم والممارسات اللاأخلاقية ويدين حكام المنطقة الخضراء ومن أيدهم وسار بركبهم .. ويدعو المجلس أبناء العراق بكافة أنتماءاتهم وعناوينهم الوضاءة، ويهيب بشيوخ وأبناء العشائر العراقية كافة اصحاب البيارق العالية والنخوة العربية ىالتصدي بحزم وقوة أزاء هذه الجرائم والخروج بتظاهرات وتنفيذ الاعتصامات وأسقاط هذه الحكومة المجرمة وتحرير العراق من هذه الثلة العميلة الباغية . ويدعو المنظمات الدولية والعربية والاسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي للتدخل لايقاف هذه الجرائم التي ترتكب في سجون الحكومة .


عاش العراق حرا ابيا .
عاش الشعب العراقي الصابر المحتسب
الخزي والعار للعملاء الخونة .


الشيخ
أحمــــــــد الغانــــم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم
 ٠٢ / كانون الاول / ٢٠١٢

 

 

 





السبت ١٧ محرم ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة