شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

" وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين "

 

 

يا جماهير شعبنا الأبي الصابر  ... يا أبناء امتنا العربية المجيد .........

كوكبة من الأبطال تضيء سماء بلدتنا .قافلة جديدة من الشهداء الأكرم منا تعانق ثرى بيت فوريك ... تنحني هاماتنا مجددا أمام ثلة من القادة العظام ... من الرموز التي أنارت لنا الدرب... من جنرالات عهد البطولة العربية الفلسطينية ... تعود اليوم رفاه أجسادكم الطاهرة لتلتحم مجددا بأرواحكم التي لا زالت تحلق فوق رؤوسنا... تذكرنا دوما بالجرح والكرامة بالسيادة بالحلم الأبدي بدولة عربية فلسطينية فتية ... تعودون اليوم لتجدونا على العهد والقسم باقون ... على خط النار ... في خندق الأحرار كما هو ظنكم بنا قبل الرحيل إلى جنان السماء إحياء ترزقون ... وطأت جثامينكم الطاهرة ارض بيت فوريك الحره وستبقى حره إلى الأبد شامخة تقف سدا منيعا في وجه الغزاة ايا كانوا وفي أي عصر جاءوا ... وتجدوا شبابها عنوانا للعطاء المتواصل حتى يتسنى لشعبنا اجتثاث غاصبيه ... ولا زال لسان حالهم أيضا يقول للعدو :" سنجعل السماء من فوقكم جهنم والأرض من تحتهم جهنم ... تقدموا يا شبابنا تقدموا ... لا نخشى مدفعهم وصاروخهم القاتل ... ولا حتى طائراتهم التي تمطر رؤوس أطفالنا بالقذائف ...تقدموا لا صلح ولا استسلام ولا مساومة على أرضنا ... تقدموا حتى يرحل المحتل وتعود أرضنا عربية فلسطينية ... هذا هو عهدنا للشهداء الابطال تذكروا ... سنواصل مسيرة التحرير والحرية مهما كان الثمن ... ستسيل دمائنا انهرا رخيصة ... وتصعد أرواحنا إلى بارئها كي يحيا الوطن وتشرق شمس الحرية على ربوع بلادنا ... وتمتد سيادتنا الوطنية عل كل المدن الفلسطينية ( يافا ,وحيفا , وتل الربيع ) كما ( القدس ونابلس وجنين ) ويعود أهلنا المشردين في الشتات إلى ديارهم ومزارعهم وموانئهم وبالتزامن مع بسط السيادة العربية ".

 

اليوم ... ألان ونحن نعانق جثامين شهدائنا ... وتغمر قلوبنا نشوة النصر نقول لعدونا الصهيوني الجاثم على أرضنا ... ارحل ... احزم حقائبك وأرحل .. ما عادت أرضنا المقدسة تتسع للونكم العنصري البغيض ... ولا جرائمكم ومجازركم وحقدكم وخزيكم ... ارحل يا محتلي وعد من حيث أتيت ... اغرق في البحر إن شئت ... أو اذهب لبلفور الملعون كي يقطع لك وعدا جديدا ... ليس في بلدنا فلسطين ولا حتى في بلاد العرب والمسلمين ... قل له هذه المره أن يرسلك إلى انتركتيكا أو حتى إلى كوكب أخر إذا لم تقبل في ديارهم التي هي ديارك ... ارحل ... ارحل ففي هذه البلاد عمالقة وشباب أشداء أجسادهم قنابل ... ارحل ... ففي هذه البلاد قوما جبارين ... ارحل نحن لن نستسلم نموت أو ننتصر فإلي جنات الخلد الى عليين يا شهدائنا الإبرار والمجد كل المجد للذين سبقوكم واللاحقين بكم والنصر حليفنا .

 

صبرا صبرا يا ذوي الشهداء

صبرا يا أم الشهيد

صبرا جماهير شعبنا وامتنا فان موعد الشهداء الجنة

 مع الأنبياء والصديقين وموعدنا نحن مشاريع الشهادة النصر المؤزر والأكيد

وعاشت فلسطين حره أبيه من النهر إلى البحر

عصية على الغزاة الحاقدين دائما والى الأبد

 

 





الاثنين١٤ رجــب ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / حزيران / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ثائر حنني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة