شبكة ذي قار
عـاجـل










 

خنوع يعادل احتلال ، ذلة وابتذال ليس فيها للاخلاق منزلة ، ولا للثقافة  الوعي والدبلوماسية درجة  انها اساءة بالغة لاسم العراق .


 انا  لا اتهم احدا بل الصورة تتحدث ورحم الله الرفيق علي حسن المجيد الذي كان يرد على اجابة  المقابل عندما يدعي امرا غيرصحيح ويحاول ان يقسم لتكون اجابته تحت القسم لعله يحصل على قناعة السامع فيقول (( لا والعباس انا لم افعلها )) يقول له خاف ما تدري والله  (( يشور بيك العباس )) فهل ترون في خنوع هذا الرجل وتناسية لما يحمله من عنوان غير شارة صدام حسين بكل عميل خان العراق .


يقينا اننا نستدر العطف ، وحق لنا ان ننصب مآتم لما حل بنا ، تقاتل الرجال وتكسب جولة او تخسرها هذا حاصل في التأريخ ، ولكن الدموع تنهمر على دار شهم ليس فيه من يعوض غيابه ،اهذه صورة صلاح الدين ؟، قائدا عراقيا من اصل كردي  ورث القيادة عن نبوخذ نصر ، ام هذه صورة صدام حسين الذي اذا سئلت عن بلدك في بلد خارج العراق وجهل السائل اسم العراق فقل بلد صدام حسين ياتية البيان عاجلا ويرد مبتمسا مفتخرا بموقف صدام حسين .


لنرجع الى الخلف ونفترض جدلا ان الصورة ليست لهذا الرجل وانما لاحد القادة العظام الذين ذكرنا هل يتحصل التصور انها ممكنة الوقوع ؟؟
شكرا له فقد افادنا بشيىء مهم هو ان امثاله لا يصلحون لحمل شرف العنوان الاول في العراق
والحمد لله رب العالمين  
 

 

 





السبت٠٧ محــرم ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / كانون الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صادق احمد العيسى نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة