شبكة ذي قار
عـاجـل










كثيرون هم المطبلون والمزمرون ..... نعرف البعض منهم ولا نعرف الكثير منهم ولكننا لا نجد جهدا كبيرا لكشفهم امام الراي العام وامام  بعض العراقيين الذين لا يريدون معرفتهم فيكتفون سماعهم دون اي اعتراض اوتعليق على ما يقولون فؤلائك هم المنافقين والمنتفعين ...


عندما تجد نفسك امام شاشات الفضائيات تسمع الكثير فقد تصدق ما يقال وقد تكذب ما بين السطور ولكن الحقيقة انك تتلقى المفاهيم وقد تستنسخها في عقلك الباطني دون ان تشعر وتصبح المقولة او المعلومة سلوك لشخصك تناقش بها الاخرين وقد تاثر فيهم وخاصة اذا كان المتلقي قصير البصيرة وقليلة الدراية بما يدور وراء كواليس بعض الفضائيات.


فبعض الفضائيات تستغل رمضان ورحمة وقدسية رمضان فتنثر النذور والصدقات والملايين لمساعدة الناس الذين نتالم لمشاكلهم ومرضهم وفقرهم فعندما تجد قناة تمنح مريض مسكين 9 ملايين دينار عراقي لعلاجه فعند ذاك تفرح وافرح انا معكم لهذه الالتفاته ...وهكذا تمنح بعض القنوات الاموال للمحتاجين والمساكين الذي لا ذنب لهم سوى انهم يعيشون في ارض وطن اسمه العراق..وقد لا تفرح ابدا عندما تجد فضائية تمنح مقدمة برنامج 30 ملون دينار عراقي لبكائها على الحالات التي تعرضها وتشهر بها امام  الملايين من الجمهور وهنا اتذكر كيف ان  احد القنوات الاماراتية تبث على الهواء برنامج لمساعدة الناس المرضى بالتحديد هم ليسوا اماراتيين بل من المقيمين على ارض الامارات  وهذا برنامج إسبوعى مباشر الهدف منه تحويل الألم الذي يعاني منه المريض  إلى أمل ..من خلال استعراض حالته الإنسانية  ويتم طرح قضيته لبعث الأمل في نفسه من خلال تفاعل أهل الخير في حل هذه القضية يتم التبرع وبشكل ليس له مثيل وخلالة دقائق من قبل فاعل خير لا يمكن التعرف عليه ابدا.


ليس هناك ادنى شك لدى الكثير الكثير من الناس المشاهدين لقناة الشرقية بان توجهاتها وطنية في خدمة العراق وشعبه العظيم المسكين وتساهم بشكل كبير في تخفيف الاحتقان بين مكونات الشعب العراقي وتذهب جاهدة  في لملمة جراج الناس وزرع روح المواطنة والحفاظ على وحدة العراق ارضا وشعبا ..


ولكن كلنا يعرف وهذا مبدا الكثير من الشرفاء من العراقيين ان الذي يدافع عن وحدة العراق ويصون شرف الارض والعرض لابد ان يكون اول المجاهدين والمدافعين عن وحدة هذا الوطن الذي دمره الاحتلال الامريكي والايراني ومن وراءهم كل الخونة والمرتزقة وقطاع الطرق .


وكلنا يعرف وهذا ليس خافي على احد ان الذي يتبجح بالوطنية وحب العراق ويملك ماكنة اعلامية ضخمة كقناة الشرقية  لابد ان تفضح كل المتامرين على وحدة العراق وشعبه ... ومن منا ينكر ان الاكراد في شمال العراق بقيادتهم الحاقدة المريضة والعنصرية هم على راس من دمر وساهم وفعل في شق صف الشعب العراقي ومحاولاتهم المستمرة حتى هذه الساعة في ايذاء العراق ونهب خيراته وزعزعة امنه ووحدته وانا اتحدى من يقول غير ذلك.


فليس من باب اولى ان تقوم الشرقية بفضح هؤلاء الاقزام ؟ اعطوني مثالا واحدا قامت به الشرقية في فضح هؤلاء الخونة والعملاء للموساد الصهيوني المجرم؟
سؤال يحتاج الى اجابة  ..... فمن يجيب.

 

 





الاثنين١٥ رمضـان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥ / أب / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أميـــر المـــر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة