شبكة ذي قار
عـاجـل










ورد في مقالكم المنشور بتاريخ ١٥ / حــزيــران / ٢٠١١ تحت عنوان " ما هو دور هؤلاء ياخامنئي " ومما جاء فيه ( " ورغم انني لا اعرف لماذا يسمون حزب البعث العراقي " كافرا " بينما لا يكفرون حزب البعث في سوريا مع انهما ينبعان من جيفه واحده " ) .


نقول لهذا الغير عابد لماذا لا تتحدث عن تنظيم القاعده المرتبط بايران منذ 2003 ولحد الان وجميع قادة هذا التنظيم لهم مجمعات سكنيه هم وعوائلهم في ايران والقسم الاخر مخصص لهم فندق خمسة نجوم في طهران وهذا الفندق فيه جناح لسكن المجاميع الخاصه التي ترسلها ايران الى العراق اوضح لك الصوره .. جناح في نفس الفندق للمجاميع الخاصه وجناح للقاعده  ..


ومعسكرات ايران تعج بعناصر تنظيم القاعده " معسكر بندر عباس " و" معسكر كرمنشاه " ومعسكر " بوشهر" ومعسكر كيلان غرب" من يمول القاعده في كل من ارتيريا والصومال ؟ من يمول تنظيم القاعده في اليمن ومع من ينسقون عملياتهم ضد الشعب اليمني اليس مع تنظيم الحوثيين وهم " شيعه " يتبعون " ولاية الفقيه " ويقلدون الخامنئي ,,


من هم عملاء المخابرات الايرانيه والحرس الثوري في العراق المرتبطين بشكل مباشر بمحطة المخابرات الايرانيه المسؤوله عن العراق وهم كل من ( عبد الغفور السامرائي – الهايس - ابو ريشه عميل امريكا – " شيخ عيفان ") والقائمه طويلة .. سنقوم بنشر الاسماء بأذن الله مع الوثائق .. هل هؤلاء من " جيفة البعثيين " ام من جيفة " القاعده"  ..


من يفجر بالمفخخات والاحزمه الناسفه في العراق والتي تطال الابرياء من العراقيين " سنة " و" شيعه " ومسيحيين وباقي مكونات الشعب العراقي اليست جيفة القاعده المرتبطه بايران ..


نطلع احيانا على ما تنشره على المواقع والغريب ان جميع مقالاتك تفوح منها رائحة الطائفيه بحيث تزكم انوف من يطلع عليها وهي مساويه تماما للريحه الطائفيه التي تخرج من افواه الصفويون وعملائهم في العراق .. القاعده والفرس ينبعان من منبع واحد ويلتقون على هدف واحد هو " تدمير العراق وقتل شعبه وهدم الاسلام من خلال تكفير من ينطق " اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله " اليس كذلك ياعبد الله الفقير ؟!!!


لماذا يا عبد الله الفقير لا تتحدث عن عناصر القاعده المرتبطه بأيران وهم من " السنه " مع انهم ينبعون من جيفه واحده هي جيفة " القاعده "  ..
والسلام على من اتبع الهدى

 


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٦ / حــزيــران / ٢٠١١

 

 





الخميس١٤ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٦ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة