شبكة ذي قار
عـاجـل










وردنا من محافظة كربلاء الخبر التالي :
بعد ان قدموا شيوخ ووجهاء وابناء عشائر كربلاء وثيقة عهد يعلنون فيها برائتهم من تصرفات المالكي وحزب الدعوه بزج شيوخ العشائر وابناء عشائرهم في التجاوزات التي حصلت على ابناء الشعب العراقي في ساحة التحرير والوثيقه تنص ( نبرأ الى الله من كل هذه الافعال والتصرفات والتجاوزات لانها دخيله على قيمنا واخلاقنا ) وختموا جميعا باختامهم وتواقيعهم ونشرت على مواقع الانترنيت .


 الـخـبــر //

ــــــــــــــــــــ
قام المدعو " سلمان الفتلاوي " مدير مكتب العشائر في محافظة كربلاء بزياره الى شيوخ العشائر الموقعين على وثيقة العهد وطلب منهم ان ينفوا ما وقعوا عليه وانهم وقعوا دون ان يعرفوا مضمون الوثيقه ولكن رؤوساء العشائر الاصلاء رفضوا هذا الطلب  ..


وطلب منهم ان يرفعوا برقيات تأييد الى مله خضير الخزاعي " نائب رئيس الجممهوريه الذي خوله الطلي باني التوقيع على قرار اعدام ما سمي بمذبحة عرس الدجيل ورفضوا ايضا  .



 تـعـليقـنــــــا

ـــــــــــــــــــــــــ
ان الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل وقد فضح الله المالكي وحزب الدعوه مرتين مره عندما خدعوا رؤوساء العشائر بخديعه لا يقدم عليها الا " الشلايتيه " والنصابين وليغطوا فعلتهم الدنيئه بعد ان استقدموا شيوخ الاسناد والثريد والدينار بغطاء شيوخ العشائر الاصلاء اهل القيم والشجاعه والمرؤه والنبل  .


وفضحهم الله مرة ثانيه عندما ارادوا ان يغطوا " سفالتهم " ويخدعوا العشائر الاصلاء الذين استنكروا فعلتهم بانهم وقعوا على الوثيقه ولم يفهموا محتواها اي انهم ارادوا اهانة شيوخ العشائر مرة اخرى وتقديمهم للعراقيين وابناء عشائرهم انهم لا يفقهوا ما يقولون " حاشاهم الله وعلى قدرهم " ولكنهم صفعوا المالكي وممثله صفعة يستحقها وعاد خائبا الى سيده  ..


وسيفضحهم الله فضيحه كبرى فقد ثبت ان مذبحة عرس الدجيل مسرحيه مفبركه اخرجها المالكي وزبانية حزب الدعوه بشهادة شيوخ عشائر الدجيل الذين افادوا امام جمع من شيوخ عشائر الفلاحات ( عدم وجود زفه مفقوده لهم عام ٢٠٠٦ ) ..


وثبت عدم وجود سرداب لعروس التاجي في جامع بلال الحبشي )  وشيوخ العشائر يدعون كافة وسائل الاعلام بزيارة الجامع شرط ان يرافقهم " كذاب بغداد " قاسم المكصوصي والشيخ محجوب الذي يدعي المتهمون في اعترافاتهم المتلفزه انهم اغتصبوا فيه جميع النساء البالغ عددهن (٤٠) يتحداهم ان يظهروا الشيخ على وسائل الاعلام ليكشف الحقائق  ..


علما ان شيوخ الفلاحات والمسؤولين عن جامع بلال الحبشي طلبوا من العميل عبد الغفور السامرائي باعتباره رئيس الوقف السني ان يأتي وبصحبته قاسم المكصوصي ليتأكد بعدم وجو سرداب في الجامع ولكن عبد الغفور رفض الطلب  ..


نقول لاهلنا الشجعان الشرفاء الاصلاء في سامراء ولكل العراقيين سنقوم بنشر وثائق تثبت ارتباط عبد الغفور السامرائي بمحطة المخابرات الايرانيه دائره زازمان (209) اي دائرة 209" بالعربي " المسؤوله عن العراق ومقرها داخل الحرم الكاظمي وتدار من خلال مؤسسة الكوثر  .

 


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٦ / حــزيــران / ٢٠١١

 

 





الاربعاء١٣ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة