شبكة ذي قار
عـاجـل










تجمع أهالي بغداد
بغداد بناها المنصور واعزها صدام المجيد

 
 

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء

وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾

 صدق الله العظيم

 

 

تجمع اهالي بغداد .. الثناء والفخر للحضور المشاركين .. والخزي والعار لمن تخلف عن ركب المؤمنين ..!!  

 

 

 

أثنى  تجمع أهالي بغداد على لسان متحدثة الرسمي الشيخ عبد الكريم الشمري .. على الوقفة المشرفة لشيوخ عشائر الانبار الذين وقفوا معتصمين مع أبناء عشائرهم الغيارى الأوفياء لوطنهم معتصمين معهم في ساحة التحرير بمحافظة الانبار مطالبين بخروج الاحتلال الأمريكي وعملائه الخونة الأذلاء.. خدم قم وطهران ..!!

 

فقد تحدث الشيخ الشمري قائلا : كل الثناء والفخر.. والعز والشموخ ..  للرجال الصابرين .. علية القوم شيوخ الانبار الحاضرين والمعتصمين جنبا إلى جنب مع أبناء عشائرهم الغيارى الأوفياء لبلدهم العراق الجريح والرافضين الاحتلال الأمريكي والولاء والانقياد لهذه الحكومة العميلة البغيضة ..!! وكل الخزي والعار .. والذل والخيبة..  لمن أغمض عينه عن رؤية ما يجري بأنباء عشيرته ووطنه من ظلم وقتل وانتهاك للحرمات .. ولمن سد أذنه عن سماع  نداء الحق وصرخات الأرامل واليتامى والأمهات .!!

 

واستطرد الشيخ قائلا : بات واضحا للجميع أن الذين تخلفوا عن الحضور مع هذا الجمع المؤمن المبارك دون عذر مشروع ( كالسفر خارج العراق قسرا.. أو المرض أو ملاحقة أجهزة الحكومة العميلة لهم ..)  قد  بان معدنهم وانكشف زيف عمالتهم وولائهم المطلق للاحتلال  ولحكومته العميلة  وبالتأكيد قد كانوا طيلة ثماني سنوات الاحتلال .. العون والسند للأجنبي المحتل .. لا بل نقول جازمين أن هؤلاء هم من كانوا عونا مع الاحتلال في مطاردة المجاهدين من أبناء شعبنا الصابر والأخبار على أماكن تواجدهم ومتابعتهم  .. وهم من عمل بجهد ومثابرة  على إزاحة كل مامن شانه إعاقة حركة المحتل في وطننا الحبيب !! إننا على يقين تام أن هؤلاء الخانعين قد ماتت ضمائرهم وسيطر على نفوسهم الذل والخنوع بسبب العمالة للأجنبي والتفكير المستمر بكيفية الحصول على المال الحرام فمن المؤكد لايحلو لهؤلاء الخونة الوقوف مع الشرفاء في ساحات العز والصمود .. وإنما يفخرون بالتبخر والوقوف مع المحتل والتقاط الصور التذكارية مع جنوده وجنرالاته ومرتزقته وعاهرا ته لتفخر بها عوائلهم وأبنائهم .. !! فهل بعد هذا الموقف البائس .. يحق لأحدا او هناك احدا  من  أبناء عشائرهم يفخر بمثل هؤلاء الأذلاء الخونة على أنهم علية القوم ينوبون عنهم ويتصدرونهم في أمور تصريف العشيرة أمام العشائر الأخرى..!! ؟؟

 

وفي ختام حديثه قال الشيخ الشمري : إننا على دراية تامة بما يفعله هؤلاء الخونة من أفعال مشينة ظنا منهم تشتت وتفرق الجمع الصامد في ساحة التحرير بالانبار  .. ونستطيع أن نسمي الأسماء ولكن احتراما لعشائرهم لان فيها رجال نأمل فيهم خيرا .. أشداء صابرين قاوموا الاحتلال وجاهدوا إلى جانب إخوانهم وأبناء شعبهم .. وعسى أن يفيقوا ويلتحقوا بالركب المؤمن والجمع الخير أو تزيحهم عشائرهم وتتخلص من عارهم .. لتبقى مرفوعة الرأس شامخة مع ركب الغيارى من أبناء عشائر العراق الوطنية الأصيلة في عموم العراق المجاهد !!

 

الرفعة و المجد للمقاومة العراقية الوطنية المسلحة والمدنية البطلة..

المجد لشعب العراق الثائر ولشهداء العراق ولعشائر العراق الاصيله ولشيوخها الغيارى ..

وآخر دعوانا اللهم انصر العراق وأهله .. و الحمد لله رب العالمين.

 

 

المكتب الإعلامي

الثلاثاء  / ٢٩  جمادي الأول  ١٤٣٢ هـ

الموافق ٣ / أيار / ٢٠١١ م

بغداد المنصوره

 

 





الاربعاء٣٠ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة