شبكة ذي قار
عـاجـل










ضمن جهود المنظمه بالتنسيق مع شخصيات بالمنطقه معنيه بمتابعة النشاط الايراني في العراق ولديها عناصر فاعله داخل مفاصل استخباريه في ايران وردتنا معلومات مفادها ما يلي :-

 

من يقوم بالحملات ضد النوادي والنقابات ويقود استراتيجية الكواتم والاغتيالات في بغداد هو نجل رئيس مجلس محافظة بغداد " كامل الزيدي" المدعو " علي" وهو شاب امي جعله والده مدير المتابعه في مجلس محافظة بغداد وان من يدير مجلس محافظة بغداد ويسيرها ليس " المحافظ" صلاح عبد الرزاق وكذلك ليس كامل الزيدي بل من يديرها مدير مكتب الزيدي المدعو " علي الدباغ " ويساعده المدعو " اسامه " سكرتير كامل الزيدي وعلي الدباغ هو المحرك " المالي ؛ والاقتصادي؛ والسياس؛ واللوجستي ؛ والعلاقاتي " وهو يأمر صلاح + كامل ولا يعرف مع اية جهة يعمل وهناك معلومتين .. معلومه تفيد انه يعمل مع طهران والمعلومه الثانيه تفيد انه يعمل مع الموساد الاسرائيلي ..

 

في الاونه الاخيره عزل علي الدباغ مكتبه وجعل لهما ( دهليز لايصل اليه اي منتسب ولا اي موظف مهما كانت درجته الوظيفيه وتدار في هذا الدهليز العمليات السريه الغامضه ويساعده اسامه الذي يعمل سرا لصالح المجلس الاعلى وهو الذي يدفع علي الزيدي لارتكاب جرائم قتل ويصور بعضها ويعطيها الى المجلس الاعلى وتشير المعلومات ان عدد الجرائم التي ارتكبها نجل الزيدي (12) جريمة قتل .

 

وعلى ضوء ما تقدم من معلومات نأمل من المواقع الوطنيه التي تصلها هذه المعلومات ان يرسلوا نسخا منها الى :

 

1-  جميع الصحف الامريكيه ليطلع الشعب  الامريكي على جرائم من نصبتهم حكومتهم حكاما في العراق وتحميهم وتغض النظر عن جرائمهم بحق الشعب العراقي  .  

2-  كافة منظمات حقوق الانسان .

3-  تسريب المعلومات الى الفضائيات الوطنيه الشريفه .

 

 نداء / الى شباب الثوره والتغيير  ندعوكم لتوزيع بيان حول دور الدباغ واسامه وارفعوا شعارات لاخراج القتله امثال نجل الزيدي والفاسدين وان اخراج الزيدي ومحافظ بغداد بيد علي الدباغ واسامه وليس بيد نوري المالكي .

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه

٢٦ / أذار / ٢٠١١

 

 





السبت٢١ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة