شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات من احد منتسبي لواء ٥٤ التابع لرئيس حكومة الاحتلال نوري المالكي مفادها ما يلي :-


تم نقل المصاب عبد السلام عطيه الموظف في مصفى بيجي بعد تعرضه لاطلاق نار من مسدس كاتم اثناء قيام مجموعه قبل ايام بتفجير مصفى بيجي وقتل اثنين من المهندسين تم نقل المصاب الى المستشفى وبعد التحقيق معه ادلى بمعلومات ان من قام بتفجير المصفى وقتل المهندسين هم موظفين في مصفى بيجي ارتدوا ملابس عمال المصفى والاشخاص ينتمون لحزب الدعوه وافاد الشاهد العياني الجريح انه بامكانه تشخيص الموظفين الذين قاموا بتفجير المصفى من 100 موظف بعد تثبيت افادته اتصل العميل محافظ صلاح الدين بسيده نوري المالكي ونقل له اعترافات الموظف المصاب الذي نجاه الله ليكون شاهدا على ما يقترفه نوري المالكي من جرائم ولغرض اخفاء الجريمه ومن يقف ورائها ارسل المالكي طائره هليوكوبتر لنقل المصاب الى بغداد وتحديدا الى مقر اللواء 54 وبعد ان استمع المالكي لافادته امر بأعدامه فورا وبعد يومين ارسل الى عائلته جثه هامده  ..


المالكي يمتلك ساديه في تنفيذ العمليات الاجراميه ويشرف عليها بنفسه وجريمة اعدام العميد عدنان نبات مدير شرطة طوريج سابقا مع ولده عام 2004 بعد ان تم اختطافه مع ولده من داره في بغداد من قبل اقارب ونسباء المالكي وعناصر من حزب الدعوه ونقل الى قضاء طوريج ثم الى قرية جلاجه مسقط رأس العميل المجرم المالكي وتم تعذيبه من قبل زمرة المالكي  .


يروي شهود عيان ان المالكي سحق بحذاءه على رقبته الى ان لفض انفاسه الاخيره ثم امر بحرق الجثه وتعليقها على اعمدة جسر طوريج  .. وسبب قيام العميل نوري اليهودي بهذه الجريمه مدعيا ان الشهيد قام بسجنه لمدة اسبوع عندما كان الشهيد المغدور مدير لشرطة طوريج  .


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٠ / أذار / ٢٠١١

 

 





الخميس٠٥ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة