شبكة ذي قار
عـاجـل










وصل هدهد سليمان قيادة عمليات بغداد لأمور خاصة وعند دخوله غرفة السيد اللواء الركن ( ؟ ) لاحظ هدهد سليمان علامات الانفعال والغضب على وجه السيد اللواء الركن ( ؟) , استفسر هدهد سليمان عن السبب في انفعاله فأجابه السيد اللواء الركن ( ؟ ) :


( أخي إحنا مو جنود لإيران ولا عبيد للفرس أتفضل اسمع الأمر الصادر من السيد القائد العام للقوات المسلحة شي كول : قامت جمهورية إيران الإسلامية بتصليح الأسلحة الخاصة بفيالق الجيش العراقي السابق والذي تم السيطرة عليها من قبل الأحزاب والحركات وفيلق بدر بعد دخول القوات الصديقة المتعددة الجنسيات إلى العراق والتي أودعت آنذاك في معسكر حميد داخل إيران ) .


أجابه هدهد سليمان سيدي اللواء الركن ( ؟ ) شنو فائدة الأمر , أجاب السيد اللواء الركن ( ؟ ) ( الأمر لغرض أن يستخدمها جيش المهدي وفيلق بدر وبإشراف فيلق القدس الإيراني أثناء احتلال البصرة حيث طلبت إيران من دولة رئيس الوزراء القيام بهذا العمل مستغلة الظروف السياسية المرتبكة في المنطقة وخاصة في الكويت والبحرين ولبنان لإبعاد الرأي العام الدولي ) .


وأكمل السيد اللواء الركن ( ؟ ) حديثه إلى هدهد سليمان قائلا له :( أتفضل شوف هذا الأمر الجديد من السيد القائد العام للقوات المسلحة شي كول ( حركة لواء مكة من الشرطة الاتحادية إلى المثلث العراقي السعودي الكويتي ) ويكمل السيد اللواء الركن ( ؟ ) حديثه ( وتواجده يتزامن مع احتلال البصرة لغرض تسهيل العمليات الحدودية ضد المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ويكون توجيه اللواء من قبل الملحقين العسكريين في كل من السفارتين العراقيتين في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وبالتعاون مع احد رجال الدين الذي تبعية إيرانية والمعروف من التبعية الإيرانية المتجنسة في كل من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية ) ..


للعلم رجاءا مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .
 

 

 





الثلاثاء٠٣ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة