شبكة ذي قار
عـاجـل










 

 

الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية تحيي انتفاضة شعبنا العربي في مصر الكنانة
الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية : انتفاضة الشعب في مصر الكرامة تعبير عن حيويته وحضوره الفاعل في مقدمة المشهد السياسي العربي

منذ أن اندلعت انتفاضة شعبنا العربي في مصر في الخامس والعشرين من كانون الثاني / يناير الجاري وهي تكتب صفحات مشرقة مكللة بالعز والفخار، وهاهي اليوم أكثر عنفوانا وإصرارا على تحقيق أهدافها وأمالها التي أجهضها النظام فيما سبق، بالقمع والاضطهاد والمناورة والتضليل .


إن انتفاضة الشعب في مصر المجد والتاريخ والعزة ، تعبير عن حيوية هذا الشعب المعطاء وحضوره الفاعل في مقدمة المشهد السياسي العربي وان محاولات تغييبه عن دوره القومي منذ أكثر من ثلاثة عقود مضت ، لم تستطع قطع حبله السري مع أمته المجيدة وقضاياها المصيرية ، فبقي وفيا لها ، متفاعلا معها ، منافحا عنها .. فهذا الشعب الكريم الذي قدم التضحيات السخية في ارض الكنانة ، مركز الفعل المؤثر في القومية ، يؤكد حضوره في الشعارات التي يرددها في تظاهراته وتجمعاته الغاضبة ويتحدى بكل شجاعة الشجعان وفروسية الفرسان عسف أجهزة الأمن وأدوات القمع والاضطهاد التي لاذت بالفرار نتيجة إصرار المتظاهرين الغاضبين على المضي قدما في غضبتهم المباركة حتى تحقيق أهدافهم في كنس الفاسدين الذين أرادوا مصادرة دور مصر القومي، والمتلاعبين بقوتهم اليومي الذين يتصدرون المشهد السياسي المصري الحالي ... نعم هاهو شعب مصر يؤكد حضوره الذي لم يغب ولن يغيب .


إن الجبهة الوطنية والقومية والإسلاميةإذ نتابع عن كثب تطورات الانتفاضة في مصر الشقيقة ، فأننا نتفاعل مع طموحات شعبنا العربي الأصيل في كنانة العروبة ، ونتفاعل معه في تطلعاته في بناء دولته العصرية الحديثة وإقامة صرح تجربة ديمقراطية حقيقية ونحيي نضاله وتضحياته ونجدد تضامننا وتفاعلنا معه من اجل تحقيق تطلعاته المشروعة .


تحية من شعب العراق المقاوم للاحتلال وأذنابه العملاء إلى شعب مصر الشقيق
المجد والخلود لشهداء انتفاضة مصر الكنانة
والنصر دائما وأبدا حليف الشعوب المظلومة والمقهورة من قبل الاحتلال أو إذنابه الحاكمين المستبدين الفاسدين




المكتب الإعلامي
للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية
٢٩ كانون الثاني ٢٠١١
 

 

 





الاحد٢٦ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣٠ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة