شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( وينصرك الله نصرا عزيزا )
صدق الله العظيم


إلى / شيخ المجاهدين المهيب الركن عزة إبراهيم الدوري قائد المقاومة الوطنية العراقية المسلحة أمين سر القطر لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني المحترم


تحية النضال والتحرير :
لمناسبة عيد الأضحى المبارك .. أتقدم إلى سيادتكم بأحر التهاني والتبريكات متمنيا لسيادتكم دوام الصحة والعافية والعمر المديد من اجل الحفاظ على تاريخ وحضارة ارض الرافدين المنور كلماته برجال العز والشرف والكرامة رجال المقاومة العراقية المسلحة وبجميع فصائلها الوطنية والقومية والإسلامية داعيا إلى الله عزوجل أن يمدهم بالعزم والثبات والقوة والنصر على الأعداء المحتلين , كما اغتنم هذه المناسبة لأهنئ الإخوة الأعزاء كتاب المقاومة السياسية الذين عبروا من خلال كلماتهم الحرة النازفة من أقلامهم الطاهرة الشريفة حقيقة الهدف الذي جاء إليه المحتل الأمريكي الغازي وأعوانه من العملاء والجواسيس .


كما أقدم أجمل التهاني والتبريكات إلى كافة مجاهدو المواقع والشبكات الإخبارية الوطنية والقومية والإسلامية الذين جاهدوا ليلا ونهارا لأجل أن يكشفوا للعالم وأحراره حقيقة الديمقراطية الأمريكية التي دمرت الحضارة والتي أحرقت الأخضر واليابس .


كما أقدم أجمل التهاني والتبريكات لإخواننا الأعزاء الصابرين المحتسبين الأسرى وهم في أقفاص أعداء الله والإنسانية من المحتلين والى المعتقلين في سجون الخونة العملاء الطائفيين الصفويين , والى جميع الغيارى الذين لم ولن تلطخ أيديهم بجرثومة الاحتلال والعمالة والخيانة ..


تحية إجلال وإكرام لشهداء المقاومة العراقية المسلحة وكل عام والجميع بألف خير .
والخزي والعار لكل من وقف ويقف مع الاحتلال وحكومته الصفوية من الأنظمة العربية .

 


أبو علي الياســري
العراق المحتل / النجف الأشرف
١٦ تشرين الثاني ٢٠١٠
 

 

 





الخميس١٢ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبو علي الياســري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة