شبكة ذي قار
عـاجـل










عزيزي القارئ ... ابتدءا سوف نعرض على حضراتكم رأينا وتطلعاتنا حول الوضع الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في كوردستان وسنعرضه عليكم على شكل حلقات متتالية لكي تتعرفوا على تلك الأوضاع مع تقديرنا لحضراتكم :


المقدمة :


عزيزي القارئ ...
في هذا المجلد نطمح أن نستعرض لكم وللمجتمع الدولي الصورة التوضيحية عن الوضع في كوردستان لمعظم مجالات الحياة العامة وقد أوجزنا الكتابة لكل مجال في حلقة منفصلة عن الحلقة الأخرى ، ولكن سيبقى المضمون مرتبط ارتباط مباشر في جميع الحلقات التي سنعرضها ، ويعود هذا الارتباط في جميع المواضيع كونها هي حقيقة ما يجري ويحدث لشعبنا الكوردي في كوردستان والمسبب لهذه الأوضاع هو طرف واحد ، وننوه أيضا إننا لا نريد أن نعزز الكتابة بكثير من الأمثلة كونها لا تعد ولا تحصى ، وبما إن البشر متفاوتون أو مختلفون من الناحية الفكرية والعلمية ، فهناك المثقف السياسي والاقتصادي والاجتماعي والخريج الجامعي والفلاح والكاسب .... الخ من طبقات المجتمع الكوردي في كوردستان .


ولإعطاء صورة واضحة ودقيقة يتفهمها كل من يقرأ موضوعنا هذا ، بغض النظر عن مستوى ثقافته ولكي يطلع ويرى على ما موجود في الواقع وان يحذو حذو المغيرين والعاملين على التغيير للواقع إذا ما وجد في نفسه القدرة الفكرية والعلمية وفي جميع مفاصل الحياة العامة التي تحتاج إلى تغيير ، ومفاصل الحياة كثيرة ومتعددة ومتشعبة ولاحقا سنتناول مواضيع الحلقات في المجال الاجتماعي والاقتصادي والسياسي .


(( يتبع الخميس ٧ / ١٠ / ٢٠١٠ الحلقة الأولى ))

 

 





الثلاثاء٢٦ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٥ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة