وزارة التربية توضح موقفها من احتجاج الطلبة على موعد لإجراء الامتحانات




شبكة ذي قار

أوضح المتحدث باسم وزارة التربية، حيدر فاروق، موقف وزارته من احتجاج الكثير من الطلبة وعائلاتهم على تحديد ٢٠ من شهر آذار الجاري، موعداً لإجراء الامتحانات الخاصة بهم.

وقال حيدر فاروق في تصريح متلفز، إن وزارة التربية حددت في وقت سابق ٢٠ من شهر شباط موعدا لامتحانات الطلبة في المدارس، لكن اللجنة الوطنية العليا للصحة والسلامة وجهت إغلاق المدارس واعتماد التعليم الإلكتروني.

وأضاف أن وزارة التربية وجهت المديريات كافة بمراجعة المواد الخاصة بالطلبة والتي تم تدريسها في الكورس الأول، مع إبلاغهم عن إمكانية اجراء الامتحانات في موعد قريب جداً.

وتابع أن الوزارة دائما تذكر عبر قناة التربوية بأن الامتحانات قريبة جدا وعلى الجميع الاستعداد لها منذ ٢٦ يوما قبل الإعلان النهائي عن موعد الامتحانات.

وأشار فاروق إلى أن الطالب لديه مهمة هي الدراسة ولا بد أن يكون دائما على استعداد لها، خصوصا وأن الوزارة حذفت كثيرا من المناهج الدراسية وقللت من المواد التي سيختبر الطالب فيها.

وبين أن اختبار يوم السبت سيتبعه اختبارات منتظمة لجميع الطلبة، لافتا إلى أن هذه الاختبارات ستنطلق في الثالث من نيسان وتنتهي في السابع عشر من نيسان.



الجمعة ٥ شعبــان ١٤٤٢هـ - الموافق ١٩ / أذار / ٢٠٢١ م


اكثر المواضع مشاهدة

أحمد شهاب - رسائل الشهيد عواد البندر وموقفه البطولي ... خير ما خلفه لأولاده وأحفاده
صلاح المختار - مــن هـــو ايــاد سعيــد ثــابــت ؟
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - الى سعد خضير شويرد الحمداني متى أصبحت أميراً لقبائل البو حمدان في العراق والوطن العربي ؟!
كلشان البياتي - صور مرفقة / عملوا بوصايا أيران فأحرقوا ونهبوا ودمروا منازل العوجة وجوامعها انتقاما من قاهر الفرس ( العظيم صدام حسين )
علي نافذ المرعبي - الادعيــــــــــــــــــــاء
شاهين محمد - الموت الرخيص للمغتربين العرب ( المهاجرين ) على الاراضي السورية لماذا ؟؟
د . بديع المهنا - رباط سالفتنة ويه حرامية الانتخابات !!!
أبو جعفر المنصور - رفعــت الاقــلام .. وجفــت الصحــف
تصريح ناطق مخول - باسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بتاريخ ٢٠ / ٠١ / ٢٠٢٢
كلشان البياتي - صدام حسين لم يمت فمحال أن يموت من كان رئيس الدولة .. أبشروا .. إنه حيُ يرزق - يصول ويجول مع كل ثائر يحمل عتاده ليحرر العراق
محمد المولى - حكومة المالكي تفتح مقرات للمعارضة البحرينية ..!!
مكتب الثقافة والاعلام القومي - ثورة ١٧ تموز البعثية تجربة تأسيسية لنهضة وطنية - قومية راسخة في ذاكرة الأمة
سلام الشماع - من وحي الثورة / بين العراقيين وحزب الدعوة بحر من الدم
عاجل - قام ثوار العشائر ليلة امس بإستهداف مقر مليشيات السرية الرابعة التابعة للفوج الاول لواء ١٥ للجيش الصفوي المجرم بأربعة قذائف هاون عيار ٨٢ ملم قرب قرية السطيح على طريق داقوق - كركوك ٢٥ / ٢ / ٢٠١٤
بنت العـراق - المسخ والمجرم هادي العامري ( لايوجد فقر في العراق )
أحدث الاخبار المنشورة
٢٨ / أيــار / ٢٠٢١