وزارة التربية توضح موقفها من احتجاج الطلبة على موعد لإجراء الامتحانات




شبكة ذي قار

أوضح المتحدث باسم وزارة التربية، حيدر فاروق، موقف وزارته من احتجاج الكثير من الطلبة وعائلاتهم على تحديد ٢٠ من شهر آذار الجاري، موعداً لإجراء الامتحانات الخاصة بهم.

وقال حيدر فاروق في تصريح متلفز، إن وزارة التربية حددت في وقت سابق ٢٠ من شهر شباط موعدا لامتحانات الطلبة في المدارس، لكن اللجنة الوطنية العليا للصحة والسلامة وجهت إغلاق المدارس واعتماد التعليم الإلكتروني.

وأضاف أن وزارة التربية وجهت المديريات كافة بمراجعة المواد الخاصة بالطلبة والتي تم تدريسها في الكورس الأول، مع إبلاغهم عن إمكانية اجراء الامتحانات في موعد قريب جداً.

وتابع أن الوزارة دائما تذكر عبر قناة التربوية بأن الامتحانات قريبة جدا وعلى الجميع الاستعداد لها منذ ٢٦ يوما قبل الإعلان النهائي عن موعد الامتحانات.

وأشار فاروق إلى أن الطالب لديه مهمة هي الدراسة ولا بد أن يكون دائما على استعداد لها، خصوصا وأن الوزارة حذفت كثيرا من المناهج الدراسية وقللت من المواد التي سيختبر الطالب فيها.

وبين أن اختبار يوم السبت سيتبعه اختبارات منتظمة لجميع الطلبة، لافتا إلى أن هذه الاختبارات ستنطلق في الثالث من نيسان وتنتهي في السابع عشر من نيسان.



الجمعة ٥ شعبــان ١٤٤٢هـ - الموافق ١٩ / أذار / ٢٠٢١ م


اكثر المواضع مشاهدة

الرفيق ذو الفقار علي البابلي - ايران قتلت سيف القادسية في السجن
قناة الفارس العربي الفضائية - عاجل .. تردد قناة الفارس العربي الفضائية على مدار النايل سات
عائلة الفريق اول الركن المرحوم صالح مهدي عماش - نعي الدكتور ثروت إدريس استاذ الجراحة في كلية الطب – جامعة بغداد
د. عامر الدليمي - المثقفون العرب نحو ( ثورة تجديد ) في الخطاب العروبي
حزب البعث العربي الاشتراكي - قيادة قطر العراق - في ذكرى إعلان تأميم نفط العراق ... نعزّز إرادة الصمود والمواجهة حتى النصر
د. حسن طوالبه - التصعيـد بيـن طهــران و واشنطـن الـــى ايــــن ؟
فضائية الكرامة نيوز - فيديو لمناسبة السابع من نيسان ذكرى تاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
صدر العدد ٤٨ - من مجلة الدرب العربي الصادرة عن حزب البعث قطر موريتانيا
صلاح المختار - هل سيعود الياس فرح من أسر عوالم الصمت ؟
مكتب الثقافة والاعلام القومي - الأمة العربية بحاجة اكثر من اي وقت مضى إلى فكر البعث الوحدوي التحرري النهضوي
قيصر الأعظمي - الحشد الشعبي ( دوللي ) الحرس الثوري الايراني
نبيل احمد الجلوب - إهداء إلى روح القائد صدام حسين شهيد الحج الأكبر والأضحى المجيد ورفاقه الشهداء على مذبح العزة والكرامة العربية وإلى كل المقاومين في العراق وفلسطين والأحواز وكل الشرفاء في العالم
ابن تونس - مبروك علينا ثورة مصر ... مبروك على الأمة انتصار الأبطال
الرابطة الوطنية لابناء وعوائل الشهداء الابرار - الجزء الاول من اسماء شهداء العراق والبعث العظيم لاطلاع ابناء شعبنا العظيم والمنظمات الانسانية والحقوقية في العالم على جرائم عملاء المحتل بالعراق بعد عام ٢٠٠٣
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - معلومات موثقه بالصور //رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) ارهابيا وقاتلا محترفا بالامس وقاتل وارهابي في العراق بعد الاحتلال ونضع امام الكونكرس الامريكي وكل برلمانات دول العالم معلومات عن العلماء العراقيين المختطفين ودور المالكي وحزب الدعوه ومليشيات احزاب ايران في عمليات الاختطاف ومكان تواجدهم
أحدث الاخبار المنشورة
٢٨ / أيــار / ٢٠٢١