شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وأصحابه أجمعين

 

الشيخ احمد الغانم الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب يؤكد في تصريح لــه بعد الانسحاب المزعوم للقوات الأمريكية القتالية من العراق

 

  

أن القوات الأمريكية قد هربت من العراق بفعل الضربات القوية للمقاومة العراقية الباسلة التي شرعت منذ الأيام الأولى للاحتلال واستمرت على مدى أكثر من سبع سنوات كبدتهم خسائر كبيرة وفادحة بالبشر والمعدات والأموال .

  

وأكد الشيخ الغانم : أن المقاومة العراقية الباسلة بكافة فصائلها الجهادية ستواصل توجيه ضرباتها القوية والموجعة لقوات الاحتلال وحلفائهم وعملائهم وإجهاض مخططاتهم ومشاريعهم الاحتلالية حتى يذعن للانسحاب الصحيح والكامل من ارض الرافدين الطاهرة . 

  

وأشار الشيخ الغانم: أن إعلان الأمريكان بإنهاء العمليات العسكرية هو بداية على طريق إنهاء الحرب هذا يعني أن الحرب لا زالت قائمة ولــم تنته بعد. رغم العنوان الذي تبقى القوات الأمريكية تعمل تحته هو التدريب والاستشارة والنصح وأن المرتزقة من الشركات الأمنية هي لا زالت موجودة ويتصرفون بالطرق والقواعد التي تصرفوا بها ضد أبناء الشعب العراقي من قتل وسطو ونهب وانتهاك صارخ لحرمته غير واعين للقانون والمحاسبة .  

  

وشدد الغانم : أن انسحاب الأمريكان من العراق دليل على فشلهم في تحقيق أهدافهم بسبب المقاومة الباسلة التي أسقطت وأفشلت المشروع الأمريكي في المنطقة وعليه فلا بد من استمرار المقاومة بكافة فصائلها بتوجيه الضربات القاصمة إلى المحتل وحلفائه حتى التحرير الكامل والشامل وإسقاط كل النتائج السياسية التي اعتبرها الاحتلال انجازا لـــه وإرغامه على الاعتراف بكل حقوق العراق الشرعية التي اغتصبها وإجباره قانونياُ ودولياُ على تعويض الشعب والوطن بكل ما لحق بـه من إضرار ودمار وخراب .

  

المكتب الإعلامي

لمجلس عشائـر العـراق العـربية

فــي الجنـوب المقــاوم

البصـــــرة الــمحتــلة فــي  ٣١ / أب / ٢٠١٠ م

٢١ رمضان ١٤٣١ هـ

 

 





الثلاثاء٢١ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة