عاجل   الــرفيــق القــائــد عــــزة ابــراهيـــم ينعـــى الـــرفيـــق مـــزبــان خضــر هــــادي
الكـاتب أحمد شهاب

ت المــــوضــــوع تاريخ المقال
1 بالبعثيين حقق الحزب الانتصارات وليس بالحزبيين ١٦-٠٤-٢٠١٨
2 نقول لكل من يريد أن يساهم بإتقاذ العراق : ( كل الشرايع زلك من يمنه العبره ) ١١-٠٤-٢٠١٨
3 شباب العراق يقتلون في سوريا وبشار لا يذكرهم بكلمة ٢٣-٠٨-٢٠١٧
4 الأعلام المقاوم : بين الواقع وما يجب على من يدعي انه ضد الاحتلال ( موقف نبض العروبة المجاهدة للثقافة والاعلام ) ١٣-٠٥-٢٠١٧
5 البعث مدرسة النضال والجهاد : من القائد المؤسس احمد ميشيل عفلق الى المجاهد الامين العام عزة ابراهيم : ومضات استذكار وعبر بمناسبة ذكرى ميلاد الشهيد صدام حسين ٠٢-٠٥-٢٠١٧
6 قرار حجز ومصادرة الأموال .... قرار حقد فارسي لا يستهدف العراقيين الوطنيين فقط بل عوائلهم أيضا ١٩-٠٤-٢٠١٧
7 المشروع الوطني للبعث ضمان تحرير العراق : عرض لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام ( الحلقة الرابعة ) مشروع يتضمن إجابة لكل التساؤلات ٠٢-٠٤-٢٠١٧
8 من مؤتمر المغتربين الى مؤتمر انقاذ العراق ... نجاحات مستمرة استفزت هستريا التضليل ١٦-٠٤-٢٠١٦
9 لانهم منحرفون .. استهدفوا الفلوجة لانها احد مراكز الاسلام الصحيح ٢٤-٠٣-٢٠١٦
10 عميل يكرم عميل ... قدّمَ الجعفريّ سيفَ ( ذو الفقار ) إلى رامسفيلد وقدّمَ فاضل ثامر درع ألجواهري إلى الجعفري ّ ! ١٤-١١-٢٠١٥
11 عملاء جندهم المالكي في الفيس بوك ١١-٠٨-٢٠١٤
12 من أدب المقاومة – رسائل الموبايل حول مسرحية الانتخابات ( الحلقة الثالثة ) ٢٨-٠٤-٢٠١٤
13 من أدب المقاومة – رسائل الموبايل حول مسرحية الانتخابات ( الحلقة الثانية ) ٢٧-٠٤-٢٠١٤
14 من أدب المقاومة – رسائل الموبايل حول مسرحية الانتخابات ٢٧-٠٤-٢٠١٤
15 وصية الشهيد عواد حمد البندر السعدون .. ربوا أولادكم على حب الوطن وفدائه بالغالي والنفيس ولا قرت أعين الجبناء ١٥-٠١-٢٠١٣
16 لنتذكر ١٥ - ١ من كل عام /  ذكرى استشهاد الفارسان البطلان برزان ابراهيم الحسن  والقاضي عواد حمد البندر  ١٥-٠١-٢٠١٣
17 فديو / كيف شيع شعب العراق الشهيدان برزان إبراهيم الحسن وعواد حمد البندر ١٥-٠١-٢٠١٣
18 من أدب المقاومة ... رسائل الموبايل / الرسالة رقم – ١ - لعام ٢٠١٣ - اهازيج شعبية وشعارات للمعتصمين ٠٢-٠١-٢٠١٣
19 لنجعل من تاريخ ذكرى استشهاد نوشة ووداد يوم بدأ المقاومة الشعبية لمواجهة الاحتلال وعيداً للمرأة العراقية ٠٦-٠٤-٢٠١٢
20 سلسلة حلقات – كيف بدأت المقاومة الوطنية العراقية الاستشهادية نوشه الشمري ورفيقتها الاستشهادية وداد الدليمي أين تطوعن ؟ ومن سجل لهن القسم الموضح بهذا الفلم ؟ ٠٤-٠٤-٢٠١٢
21 حسن مشيمع ( خميني البحرين ) - مهندس المتعة في البحرين ... شاهدوا الصور ٠٦-٠٤-٢٠١١
22 مستلزمات المتعة متوفرة في إعتصامات البحرين .. وهذه أسعار كل ممارسة كما حددها ( آيات إيران ) !! ٢٦-٠٣-٢٠١١
23 رسالة للأخ وزير الصحة في مملكة البحرين ... دوار اللؤلؤة يحتاج لمستلزمات مستشفى للولادة !!! ٢٦-٠٣-٢٠١١
24 هل هي مصادفة ... العدوان على ليبيا باليوم نفسه على العراق ؟؟؟. ١٩-٠٣-٢٠١١
25 ( دي أمريكا ) يا حسني الخفيف ٠٥-٠٢-٢٠١١
26 رسائل الشهيد عواد البندر وموقفه البطولي ... خير ما خلفه لأولاده وأحفاده ١٤-٠١-٢٠١١
27 الرفيق غزوان الكبيسي ... هذا الذي علينا وهذا الذي عليك ٢٩-١١-٢٠١٠
28 هنيئا للمرحوم الدكتور محسن خليل حب الناس ٣٠-١٠-٢٠١٠
29 لمناسبة ذكرى يوم النداء ... هذا ما وصلت اليه الكويت بعد أن احتلها الأمريكان !!! ٠٤-٠٨-٢٠١٠
30 سلسلة حلقات – كيف بدأت المقاومة الوطنية العراقية – الاستشهادية نوشه الشمري ورفيقتها الاستشهادية وداد الدليمي أين تطوعن ؟ ومن سجل لهن القسم الموضح بهذا الفلم ؟ ٢٣-٠٤-٢٠١٠
31 سلسلة حلقات – كيف بدأت المقاومة الوطنية العراقية - صدى العمليات الاستشهادية في فلسطين – كتيبة الاستشهادي علي النعماني ١٧-٠٤-٢٠١٠
32 سلسلة حلقات – كيف بدأت المقاومة الوطنية العراقية – الاستشهاديون لدى أي جهة مقاومة تطوعوا ؟ قصة الشهيد علي جعفر النعماني ١٤-٠٤-٢٠١٠
33 سلسلة حلقات – كيف بدأت المقاومة الوطنية العراقية ١١-٠٤-٢٠١٠
34 قناة البغدادية ينطبق عليها المثل الشعبي : ذيل الجلب خلوه أربعين يوم بكصبة وما تعدل !!!. ٠٩-٠٦-٢٠٠٩
35 رسالة إلى الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين سيف الدوري منافق ومن الواجب الشرعي جهاد المنافقين - أرجو أن ترسل له هذه الرسالة عسى أن يرعوي ٢٨-٠٢-٢٠٠٩
36 الأخوة ( الدكتور فواز الفواز و محمد المولى ) هذه صور سارة السهيل شقيقة صفية، وهي تربيتها فلا تستغربا لأنهن من بيت دعارة ٢٧-٠٢-٢٠٠٩
37 رئيس اتحاد الأدباء غير مؤدب !! كبسته الشرطة عاريا مع مومس !! ٢٤-٠٢-٢٠٠٩
38 الكاتبة العربية سميرة رجب ترد على تجاوزات إيران المتكررة ٢١-٠٢-٢٠٠٩
39 تكريم أحد كتاب المقاومة الوطنية العراقية تكريم لكل كاتب مقاوم – هنئوا المجاهد الدكتور كاظم عبد الحسين وقولوا نثمن مواقف العربي المبدع الدكتور عامر العظم رئيس الجمعية الدولية للمترجمين واللغويين العرب ( واتـا ) ١٤-٠٢-٢٠٠٩
40 من أدب المقاومة – رسائل الموبايل – رقم ٣٨ - تهنئة للشعب العراقي بذكرى عروس الثورات ٨ شباط ١٩٦٣ ٠٨-٠٢-٢٠٠٩
41 رسائل الشهيد عواد البندر وموقفه البطولي - خير ما خلفه لأولاده وأحفاده ١٥-٠١-٢٠٠٩
42 من أدب المقاومة – رسائل الموبايل – رقم ٣٧ - موسوعة القنادر والحمير في عهد بوش الحقير ١٩-١٢-٢٠٠٨
43 تعميد الاتفاقية بين بوش والمملوك بـ ( القنادر ) ١٥-١٢-٢٠٠٨
44 من أدب المقاومة – رسائل الموبايل – حلقة ٣٦ ١١-١٢-٢٠٠٨
45 رسالة إلى الشيخ عبد اللطيف الهميم ... هؤلاء العملاء ليسوا لاعبي سيرك وإنما جرذان في بساطيل جنود الاحتلال ٠٢-١٢-٢٠٠٨
46 إلى البطل المجاهد إبراهيم كريم صالح القرغولي
47 سميرة رجب رائدة من رواد كُتاب المقاومة ... عرض لكتابها ... المقاومة من العراق إلى الأمة