شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد نشر موضوعنا السابق يوم أمس ، والذي كان بعنوان :

رسالة للأخ وزير الصحة في مملكة البحرين ... دوار اللؤلؤة يحتاج لمستلزمات مستشفى للولادة !!!

http://www.albasrah.net/ar_articles_2011/0311/shehab_240311.htm

 

وردتنا مكالمات هاتفية ، ورسائل على الإيميل ، بعضها استفسارات ، والبعض الآخر إضافات ، أما القسم الثالث فهي من قراء ظرفاء ، حيث عبروا عن تمنياتهم  بأن تسمح لهم الفرصة للمشاركة بمثل هذه الاعتصامات طالما تتوفر فيها مثل هذه المغريات!!!. ونوضح في أدناه تفاصيل بعض تلك الرسائل :

 

1 - من ضمن الطلبات كان طلب يرجو صاحبه فيه ترجمة وثيقة أسعار المتعة في إيران المكتوبة باللغة الفارسية، وبناء على ذلك نعرض الترجمة :

أسعار المتعة في إيران حسب تسعيرة  محافظة مشهد


مؤسسة آستان قدس رضوي ( محافظة مشهد مدينة الرضا ) تعلن عن نيتها تأسيس مركز للصيغة للأوقات القصيرة قرب مرقد إمام الرضا عليه السلام !!، من اجل رفع الأجواء المعنوية في المجتمع و من اجل إيجاد أجواء روحانية و هادئة للإخوة الزوار الذين يزورون حرم الإمام الثامن   وهم بعيدين عن زوجاتهم .


لهذا تطلب المؤسسة من جميع الأخوات المؤمنات الباكرات اللاتي لم يتجاوز أعمارهن الـ 12 حتى 35 عاما، تدعوهن للمساعدة و الانخراط في هذا العمل. مدة العقد للراغبات في هذا العمل عامين و الذي يلزم المتقاعدات مع مؤسسة الرضوي من خلال تعهدهن التمتع 25 يوما في كل شهر.
ومدة العقد يحسب كجزء من صيغة الاشتغال، و الفترة الزمنية لكل صيغة تتراوح بين الـ 5 ساعات حتى 10 أيام مع كل رجل.


المبلغ المرسوم لكل صيغة في الشرح التالي:
المتعة 5 ساعات = 50 ألف تومان(50 دولار)
المتعة يوم واحد= 75 ألف تومان (75 دولار)
المتعة يومين= 100 ألف تومان (100 دولار)
المتعة ثلاثة أيام = 150 ألف تومان (150 دولار)
المتعة من أربعة أيام حتى 10 أيام = 300 ألف تومان (300 دولار)


والأخوات الباكرات اللواتي يتمتعن لأول مرة سوف يقدم لهن مبلغ يساوي 150 ألف تومان (150 دولار) من اجل إزالة البكارة.

 

2 – زودنا أحد القراء بصورة قصاصة ورقية عثر عليها في خيمة أحد ( الروزخونية الفرس) بعد هروبه من دوار اللؤلؤة ، وهذه القصاصة تتضمن أسماء فتيات ومواصفاتهن وأعمارهن ، ويظهر أنها قائمة الراغبات بإجراء عقود المتعة ، لأن وجود هذه القائمة في خيمة هذا ( السيد) المكلف بإجراء عقود المتعة يدلل على ذلك.

 

3 – قارئ آخر زودنا بصور لها علاقة بممارسة المتعة وتناول المخدرات ، حيث إن المشاركات بالاعتصام ، والمبيت هناك في وسط الشباب ، فان ذلك يتطلب منهن ارتداء ملابس تتناسب مع هذا الوضع ، لكن وجود سيديات للأفلام الخلاعية في خيم  (مجاهدات آخر زمان) ، مع ملابس داخلية شفافة ومغرية ، يضع أكثر من علامة استفهام حول أسباب وجود مثل هذه الملابس في هكذا أماكن ، وليس في غرف نوم متزوجات؟!!!!. ونترك القراء مع هذه الصور ليحكموا على ذلك .

 

نكرر مرة أخرى ندائنا للعوائل العربية من أهلنا في البحرين بمنع أولادهم وبناتهم للتردد لهكذا تجمعات يقودها عميل إيران ( علي سلمان ) ومن يسير على منهجه الفارسي الحاقد على كل ما هو عربي ، ويعمل على تخريبه. لأن وجودهم في هذه الأماكن يعني دفعهم للرذيلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





السبت٢١ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد شهاب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة