شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

 (وما جعله الله إلا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به ۗ وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم).

صدق الله العظيم

الرفيق القائد المجاهد ابو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الإشتراكي (حفظكم الله وسدد على طريق النصر والتحرير خطاكم )

 يطل علينا في هذه الايام المعطره بنفحات شهر الخير والعطاء شهر رمضان المبارك عيد الفطرالسعيد وجماهير شعبنا الصابر تواصل  ثباتها وتلاحمها المصيري مع حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي في إدامة وإستمرار إنتفاضة تشرين المجيدة وإيمانها المطلق بأن يوم خلاصها وتحرير عراقنا العزيز من كابوس الطغمة الفاسدة والإحتلال الإيراني الصفوي ومن مخلفات الإحتلال الأمريكي الصهيوني الذي جثم على صدورهم منذ الإحتلال الغادرللعراق عام 2003 سيكون على يدي مجاهدي البعث بقيادتكم الحكيمة. لثقتهم العالية بقدرة وصلابة حزبنا المجاهد وعهدها به من خلال مواقفه المبدئية وشجاعة مناضليه الذين تصدوا وقبروا الأحلام المريضة والمشروع الطائفي والعنصري لقوى الشر والرذيلة قوى الاحتلال الأمريكي الصهيوني والفارسي الصفوي وأذنابهما من الأحزاب والتكتلات الطائفية العميلة  .

وبهذه المناسبة المباركة نرفع لمقامكم الكريم بإسمي ونيابة عن كافة رفاقي مناضلي البعث في قطر العراق  أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات والتبريكات ، سائلين المولى جل في علاه أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سيادتكم وعلى جماهير شعبنا وامتنا العربية المجيدة ومناضلي البعث وقد تحرر العراق من دنس الإحتلال الأجنبي الغادر ومن عملائه، . و نجدد البيعة والولاء المطلق لسيادتكم ونعاهدكم على الوفاء والسيرتحت ظل قيادتكم الحكيمة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . وكل عام وسيادتكم بخير .

المجد والخلود لشهداء البعث والمقاومة وشهداء ثورة تشرين ، وفي مقدمتهم شهيد الحج الأكبر القائد صدام حسين  وشهيد الجهاد والتحرير القائد عزة ابراهيم ورفاقهم الأبرار.

تحية إجلال وتقدير لرفاقنا الأسرى وكل الشرفاء المعتقلين من أبناء العراق في سجون السلطة الصفوية العميلة وعصاباتها المجرمة .

عاش البعث وعاش العراق حرا موحدا.

 

الرفيق

نائب أمين سر قيادة قطر العراق

لحزب البعث العربي الإشتراكي

20/4/2023

 

 






الخميس ٣٠ رمضــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / نيســان / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق نائب أمين سر قيادة قطر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة