شبكة ذي قار
عـاجـل










برقية تهنئة إدارة وكادر فضائية الكرامة_نيوز

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق أبا جعفر/ أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي حفظكم الله ورعاكم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

في تموز تعانقت أنشودة الفرح مع ابتسامة الطفولة، وفي تموز توحَّد عنفوان الشباب مع اشتداد الرجولة، وحكمة الشيوخ، في تموز كُتبت حكاية وطنٍ امتد حتى صار بمساحة أمة....

في تموز غلبت الكلمة السلاح، فلم تهرق قطرة دمٍ واحدة، فأنجزت الكلمةُ مهمتها وأعلنت عن ثورةٍ قادها فتيةٌ آمنوا بربهم فزادهم هدىً ويقيناً بحتمية النصر....

في تموز تفجر عنفوان وإيمان الثوار القادة عن ثورة، كلما مرت السنون تزدادُ شموخاً في الأعالي، ورسوخاً في وجدان العراقيين والعرب، لأنها أثبتت أن الشعب أقوى من كل القُوى المتآمرة والمتحالفة مع الشيطان، وأن الشعب إذا امتلكَ قراره يصنع المعجزات، وهذا ما صنعته ثورة الشعب، ثورة السابع عشر_الثلاثين من تموز المجيدة.

تمكنت الثورة بأخلاق قادتها وعشقهم للوطن والأمة، وإخلاصهم للشعب أن ترفع مكانة العراق والعرب إلى مكانةٍ لم تصلها في تاريخها الحديث والمعاصر.

رفيقنا القائد:

بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لثورة تموز المجيدة، تتقدم فضائية الكرامة_نيوز إليكم بأطيب التهاني والتبريكات، وترجو الله العلي القدير أن يمنحكم الصحة والعمر المديد ليكون تحرير العراق بجهودكم ورفاقكم وكل المجاهدين، ولتجددوا انبعاث الثورة، وتعيدوا بناء العراق الوطني القومي العروبي السيد الحر المستقل.

تحية للقادة العظام الذين صنعوا الثورة، تحية لروح الأب القائد أحمد حسن البكر، تحية لروح الشهيد القائد صدام حسين، تحية لروح المجاهد القائد عزة إبراهيم، تحية لروح الرفيق صالح مهدي عماش.

تحية لأرواح شهداء العراق والأمة، عهداً منا على متابعة المسيرة على نهج البعث الخالد، يحيا العراق، تحيا فلسطين، تحيا الأمة.

 

الأوفياء لنهج الثورة

إدارة وكادر فضائية الكرامة_نيوز






الاثنين ١٩ ذو الحجــة ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / تمــوز / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب فضائية الكرامة_نيوز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة