شبكة ذي قار
عـاجـل










ظهر على شاشة قناة الجزيرة التوم هجو مستضافا للتعليق على الوضع السياسي، وفي سياق رده على السؤال الخاص بقتل المتظاهرين في يوم ١٣ نوفمبر قال ( إن تلك المجموعات قد تم قتلها بواسطة كتائب تابعة لحزب البعث ).

من الواضح إن أجهزة الأمن التابعة لنظام الدكتاتور عمر البشير، والتي توظفها عناصر انقلاب ٢٥ أكتوبر ، تصر وبصورة ممنهجة ومدروسة على تشويه سمعة واسم حزب البعث العربي الاشتراكي، وقيادته من خلال العناصر والشخصيات الانتهازية والمشبوهة، وتصاعدت حملة استهداف حزبنا بصورة ملحوظة بعد الانقلاب، وذلك بهدف إبعاد الحزب من المشهد السياسي، وتعطيل دوره الفعال ومشاركته في الانتقال الديمقراطي.

هذه الممارسات لن تساعدهم في الهروب من المسئولية الجنائية في قتل مئات المتظاهرين، ولن تمر أكاذيبهم الصفراء ضد حزبنا على جماهير شعبنا المناضلة.
إن حزب البعث العربي الاشتراكي قد كلف لجنة من القانونيين لمتابعة الإجراءات القانونية ضد كل من يتجرأ بتلفيق الأكاذيب والجرائم ضد الإنسانية على حزبنا.

إن حزبنا وطيلة نضاله ضد الدكتاتوريات في السودان لم يختر ولم ينتهج سوى منهج العصيان المدني والاضراب السياسي في مقاومة الدكتاتوريات من داخل الوطن ووسط الجماهير.
المجد والخلود للشهداء الأكرم من جميعاً ..

الخزي والعار للدكتاتورية وأنصارها، قتلة الشعب وسارقي قوته.

مهندس عادل خلف الله
الناطق الرسمي

١٧ نوفمبر ٢٠٢١م
#الردة_مستحيلة
#مجزره١٧نوفمبر
#العصيان_المدني_العام
#الهدف




السبت ١٥ ربيع الثاني ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / تشرين الثاني / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة