شبكة ذي قار
عـاجـل










من مجلة "صدى نبض العروبة" المجاهدة الغراء نطل عليكم يا أبناء العراق الغيارى وماجداته الأبيات، من هذه المجلة التي تعمل على دعم السلام والأمن والحرية لبلد عريق بتاريخه وحضارته وإنقاذه من دوامة الضياع واللا هداية وتساهم في مسيرته إلى الاستقرار واستعادة حريته وكرامته وهيبته ..

نطل وننادي كل ماجدة عراقية حرة وكل عراقي حر يعرف معنى عراقيته إلى التعاون والوحدة ورص الصفوف من أجل غد أفضل لهذا الوطن الذي بات مسكيناً ..

ما نقوله هنا : تعاونوا وتوحدوا وانبذوا كل الخلافات والتقاليد والعادات البالية الهجينة التي جاءت دخيلة عليكم بعد احتلال وطنكم.

اطرحوا كل ما أتاكم من خارج الحدود، وتوحدوا وتعاونوا على البر والتقوى، وتفاهموا على بناء وطن الغد، دعوا الجميع وساندوا عراقيتكم ..

الأمر بسيط جداً، والحلول بسيطة، لقد بتنا نعرف الآن إلى حد كبير وبعيد ماذا يريد كل منا؟

إن القائمين على الأوضاع في بلدكم الآن لهم ارتباطات خارجية لا يستطيعون التخلي عنها لأنهم يعتبرونها عهوداً ومواثيق شرف بالنسبة لهم تجاه أسيادهم الأمريكان والفرس.

أما نحن "أبناء الوطن" فلنكن بلا ارتباطات، سوى ارتباطنا بوطننا، ولنكن عراقيين بحقوقنا وواجباتنا، بعد ذلك لا مانع لدينا من أن ننفتح على الجميع من منطلق عراقيتنا ..
ألسنا نريد الأمن والسلام والحرية والكرامة الوطنية؟

لذا نوجه خطابنا هذا إلى كل عراقية أبية صامدة، وكل عراقي شريف شهم، ومن على صفحات هذه المجلة المجاهدة الغراء، أن يكون ولاءه عراقياً عربياً.
نريد هذا الوطن لنا، ونرفض الشعارات الزائفة والمؤامرات والمخططات العدائية التي رسمها لنا أعداؤنا.

هيا إلى اصلاح الوطن بادئين بإصلاح أنفسنا .. فبهمة أبناء الوطن الغيارى وتوحيد صفوفهم قد نتوصل إلى الحلول والنتائج الإيجابية التي تسير بنا نحو طريق النصر والتحرير، حتى يأتي اليوم الذي نقول فيه "الحمد لله لقد انتهى الكابوس إلى غير رجعة ".




الجمعة ٢٦ محرم ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أيلول / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أم صدام العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة