شبكة ذي قار
عـاجـل













بسم الله الرحمن الرحيم
مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُۥ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلًا
صدق الله العظيم

تسليما بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والأسى تلقينا اليوم الاربعاء الموافق ٢٤ / ٢ / ٢٠٢١ وفاة العالم الجليل الأستاذ الدكتور منذر الشاوي أحد أبرز علماء العراق والأمة العربية في علم القانون، وعلَماً من أعلامِها في ترسيخ العدالة والثبات على الحق، حيث وافته المنية في العاصمة الأردنيه عمان.

كان المرحوم قد خدم العراق من خلال توليه وزارة العدل ثم التعليم العالي والبحث العلمي اضافة الى اشرافه على الدائرة القانونية في ديوان رئاسة الجمهورية.

فبأسمي و نيابتآ عن اخواني أعضاء الامانه العامه في مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الشعب العراقي والى ابنا الامه العربيه والى عائلة الفقيد المرحوم منذر الشاوي بهذا المصاب الجلل داعين الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وانا لله وانا اليه راجعون.

الشيخ احمد الغانم
الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربيه
في جنوب العراق
٢٧ / ٢ / ٢٠٢١





الاربعاء ١٩ رجــب ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أذار / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة