شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
إن ينصركم الله فلا غالب لكم
صدق الله العظيم

تُعرفُ القادة الرجال في المواقف العصيبة، ويسجل التاريخ لهم أنصع الصفحات وأشجع القرارات وأنقى التضحيات

في موقف شجاع وقرار صائب اتخذته القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي بتكليف الرفيق أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي خلفاً للقائد الشهيد المجاهد عزة إبراهيم رحمه الله تعالى، وبهذا القرار يثبت حزب البعث العربي الاشتراكي بقياداته القومية والقطرية أنه حزب عصي على الانحسار والتلاشي والاجتثاث، وأنه حزب جماهيري متأصل متجذر في أعماق وجدان الأمة وجماهيرها المناضلة.

وفي هذه المناسبة العزيزة على قلوب المناضلين في العراق وعلى امتداد الوطن العربي الكبير نرفع أسمى آيات المحبة والتقدير للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي ممثلة بالرفيق علي الريح السنهوري، لهذا القرار التاريخي في الظرف الاستثنائي التاريخي من تاريخ العراق والأمة.

ونرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للرفيق أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي على هذه الثقة الغالية بتكليفه بأمانه سر قيادة قطر العراق.

ونعاهد قيادة حزبنا العظيم القومية والقطرية أن نبقى الجند الأوفياء المخلصين للمبادئ والقيم التي نتمثلها من روح البعث العظيم، وأن ندافع عن أهداف الأمة والبعث في الوحدة والحرية والاشتراكية.

وفي هذه المناسبة العزيزة نتقدم لكم أيها الرفيق أمين سر قيادة قطر العراق بالتهاني، ونرجو الله تعالى لكم التوفيق والسداد في قيادة مسيرة الحزب في الجهاد والتحرير.

ونجدد عهدنا وبيعتنا وولاءنا لحزبنا العظيم ولقيادته ممثلة بالرفيق أمين سر قيادة قطر العراق وأن نسير تحت ظلال راية الله أكبر التي قادها الشهداء العظماء الرفيق شهيد الحج الأكبر صدام حسين، ورفيق دربه القائد الشهيد المجاهد عزة إبراهيم رحمهما الله تعالى، حتى تحرير العراق والأمة من دنس المحتل الأمريكي والفارسي، وتطهيرهما من رجس العملاء والجواسيس وأذنابهما.
والخلود لرسالة أمتنا العظيمة.

نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام
عنهم / الرفيق الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس







السبت ١١ جمادي الاولى ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / كانون الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام عنهم / الرفيق الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة