شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ
صدق الله العظيم

الرفيق المناضل علي الريح السنهوري الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي المحترم

بمناسبة تكليف الرفيق امين سر قيادة قطر العراق خلفاً لشهيد الجهاد والتحرير الرفيق القائد عزة ابراهيم ( رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ) نبعث لسيادتكم والرفيق امين السر المكلف وللرفاق في القيادة القومية بإسمي ونيابة عن رفاقي في مكتب الطلبة والشباب المركزي والمكاتب الفرعية وجماهيرهم الطلابية والشبابية ارق وأطيب التهاني والتبريكات داعين الله جل شأنه أن يوفقكم و يسدد خطاكم على طريق النصر والتحرير،وبهذه المناسبة نؤكد مباركتنا وتأييدنا للقرارت الحكيمة التي أصدرتها قيادتنا الشرعية القيادة القومية الموقرة التي جاءت منسجمة مع الأعراف والتقاليد البعثية والنظام الداخلي لحزبنا المجاهد ودستوره.ونجدد لكم العهد والقسم أن نكون أوفياء للقيم والمبادئ التي عشقناها وسنبقى على قسمنا وعهدنا إلى ان يأذن الله على شعب العراق بالنصر المبين.
نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم ويمن عليكم بالصحة والعافية لمواصلة طريق النصر والتحرير للعراق من الإحتلال الإيراني الصفوي والسلطة العميلة ليبقى العراق عصيا على الطامعين متحررا من التبعية والإحتلال ..

دمتم رمزا للجهاد وعزا للعروبة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تحيه إجلال وإكبار لشهداء العراق والأمة العربية يتقدمهم الرفيق القائد المؤسس والرفيق شهيد الحج الأكبر الشهيد صدام حسين وشهيد الجهاد والتحرير الرفيق القائد عزة إبراهيم ( رحمهم الله وأرضاهم جميعا ).

تحية للرفاق المناضلين أعضاء القيادة القومية للحزب وفي مقدمتهم الرفيق المناضل علي الريح السنهوري الأمين العام المساعد للحزب ونبارك جهدهم وجهادهم.وان النصر لقريب أنشاء الله.

الرفيق
مسؤول مكتب الطلبة والشباب المركزي
٢٢ / ١٢ / ٢٠٢٠






الثلاثاء ٧ جمادي الاولى ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / كانون الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول مكتب الطلبة والشباب المركزي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة