شبكة ذي قار
عـاجـل










لا تعليق على الموضوع لكون الشخص المذكور في القرار المصور أدناه ( معروف ومنبوذ ومحتقر ومكروه من قبل الشعب العراقي بصورة عامة ، وأهل السنة والجماعة خاصة لكونه باع ، واشترك لا بل له اليد الطولى في الكثير من الجرائم التي ارتكبت في قتل وتعذيب ونهب وسرقة ثروات وأموال الكثير من أبناء المحافظات الشمالية والغربية من العراق ) ، والذي ظهرت حقيقة إجرامه وفقا لما مثبت عليه بالدليل القاطع في انتمائه إلى ( حزب الدعوة الإسلامي العميل ) منذ الثمانينات المعروف تاريخ نشأته الأسود ، وجرائمه على الصعيدين العراقي والعربي منذ تشكليه ، ولغاية يومنا هذا ، والذي يكن الولاء والانتماء والدفاع عن ولاية الفقيه القابعة في قم وطهران .. بقدر أن أضع الأسئلة أدناه أمامكم أيها السادة الأفاضل الأجلاء يا علماء ورجال الدين ورؤساء الإفتاء والخطباء في العالمين العربي والإسلامي راجيا الإجابة عليها من خلال بياناتكم وارشاداتكم وافتاءاتكم وخطبكم ولقاءاتكم الفضائية وحضوركم المؤتمرات.

ما هي الشروط التي تتناسب مع رجل الدين لان يكون مفتي عام لبلد عربي ؟.
هل سمعتم يوما بأن هناك رجل دين منتمي لحزب صفوي يحتل مكانة مفتي عام لدولة عربية ؟.

هل تعرفون أن مهدي الصميدعي الذي اتخذ وبأمر من إيران ليكون مفتي عام للعراق هو واحد من مجموعة من النصابين والدجالين وشبهه العراقيين بأنه واحد من القرود الذي تقفز هنا وهناك ؟.

ماذا تقولون بخصوص التصريح الذي صرح به هذا العار الذليل في أزمة العقوبات الأمريكية على إيران حين قال .. أنا أول من ينبري للدفاع عن إيران منتقدا بذلك الحكومة العراقية بالالتزام بالعقوبات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على إيران؟!.

وما هو رد فعلكم ياعلماء ورجال الدين ورؤساء الإفتاء والخطباء في العالمين العربي والإسلامي عندما تسمعوا هذا العار الذليل وهو يدافع دفاعا مستميتاً عن ملالي قم وطهران عندما قال وأمام الملأ " إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية أشرف وأفضل من كل الدول العربية في المنطقة"؟!.

وكيف تغفى عيونكم الكريمة وانتم تسمعون بان أحد بيوت الله الذي هو جامع ( أم الطبول ) يكون فيه دجالا ونصابا ومجرما اسمه ( مهدي ) الصميدعي ( أماما ) ، ويصلي خلفه المسلمون ؟!.

هل ستكممون أفواهكم عندما تطلعون على الوثيقة أدناه الصادرة من مؤسسة السجناء السياسيين والتي تكشف انتماء هذا العار العميل إلى حزب الدعوة ألصفوي ، وكما كممت أفواه الكثير من العلماء ورجال الدين والمؤسسات الإسلامية الحرب على العراق واحتلاله ( مع احترامي وتقديري لمن دافع عن العراق آنذاك واليوم ) ، وما فعلت به إيران وأحزابها وميليشياتها مع مسلمو العراق وبقية الأديان ؟.

السماوية الأخرى ؟ ..
واليكم الوثيقة الصادرة من مؤسسة السجناء الصفوية أعلاه : -





الجمعة ١١ ذو الحجــة ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / تمــوز / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة