شبكة ذي قار
عـاجـل










يا ابناء شعبنا العراقي الحر الكريم
يا ابناء امتنا العربية المجيدة
تستمر مخالب وأذرع ايران الفارسية الصفوية بتدمير كل ما هو عربي امامها . ولم يكفيها خراب العراق وسوريا واليمن ولبنان وما جرته سياسات خامنئي الرعناء على المنطقة كلها ، وفي خضم صراع المصالح الامريكية الايرانية يحاولون وضع ساحة العراق في خدمة ذلك الصراع وأطرافه المعروفة ، ولم تستمع مليشيات فيلق قاسم سليماني ومرتزقته وحرسه اللاثوري الى نصائح العقلاء من ان تنأى تلك السياسات المغامرة الحمقاء بالعراق بعيدا عن جرائم ومخططات امبراطورية شر خامنئي واطماعها التوسعية، وان لا تضع مصالح نظام طهران فوق مصالح شعبنا العراقي وامتنا العربية، وقد حذرنا مرارا من مغبة زج العراق في أتون حروب ايران ومعاركها التوسعية والتخريبية في المشرق العربي.

وليست هذه المرة الاولى ان تستخدم اراضي العراق واجزاءه منطلقا للعبور والتخريب والقصف بشتى انواع الاسلحة، فطالت اكثرمن مرة بالقصف منشآت اقتصادية عربية سعودية، انطلاقا من جنوب العراق، خدمة للمخطط الايراني الفارسي.

ان زج العراق في صراع لا مصلحة لشعبنا العراقي به أمر خطير تتحمل مسؤوليته اولا حكومة عادل عبد المهدي الكارتونية، المنصبة في المنطقة الخضراء، وسيحاسب عليه كل قادة المليشيات والحشد الطائفي ومرتزقة ايران.

ان الجبهة الوطنية العراقية تذكر الجميع ، ان طريق هذه المغامرة والاجرام في خدمة نظام طهران سيقبره والى الابد شعب العراق الابي وقواه الوطنية.

وعلى شعبنا اليقظة والحذر والتوحد لقبر مخططات ايران ودحر عصاباتها، ومنع ان تكون اراضي العراق وشعبه منطلقا للعدوان.

ان الجبهة الوطنية العراقية تقف دائما في صف الحق العربي ورفض الخضوع لحكومة طهران. واذ تعرب الجبهة عن كامل التضامن مع اخوتنا في المملكة العربية السعودية واليمن والخليج العربي ضد عدوان وتخريب الايادي الفارسية ومرتزقتها.

وان غدا لناظره قريب.

الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية
 ١٥ / أيلول / ٢٠١٩





الاحد ١٥ محرم ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / أيلول / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة