شبكة ذي قار
عـاجـل










ثمة فئات من الناس اعتادت على صفات ذميمة وذهنية قاحلة تملكت نفسياتهم ، وتفكير ضيق ومحصور ونرجسية جعلت من حياتهم اليومية في ضنك عيش مستمر ، تلازم عقلياتهم تلك العادات فأصبحت بعض تلك العقول جوفاء وباتت مثل عجل قوم موسى له خوار .. بيد أنها لا تأتي بشي غير ضجيج ... ولا تنفع ممن هم على تلك الشاكلة من القوم الذين ارهقوا أنفسهم حيث باتوا كالوعل الذي ينطح جبل عظيم .. !! هل يهز شيئا في الطود العظيم أو حتى استشعر وجوده بل ادمى قرينه فقط .

وأعجب لعصفور يزاحم باشقا ,, إلا لطيشته ، و خفة عقله

مؤتمر الكفاءات العراقية في ولاية ميشيغان الأمريكية وخروج مناضلي البعث الى العلن اكثر قوة وصلابة ، حاملين راية السماء راية الله اكبر ومبشرين بالنصر القريب على عملاء ايران استفز العملاء المتصيدين في المياه الاسنة والذين يتصورون انهم قادرين على النيل من البعث ومنضاليه فشددوا من حملاتهم الهستيرية على البعث ووسعوا عدائهم للبعث بعد ان ايقنوا بان الشعب العراقي اخذ ينادي بنهج البعث ,, هذا الارتباك والإرباك دليل على نجاح المؤتمر .

مؤتمر انقاذ العراق في واشنطن 13 اذار2019 اصاب العملاء وجعلهم يكشفون عن وجوههم القبيحة ضد البعث ومنضاليه وأنصاره وهذا التصرف الغير اخلاقي كشف اللثام عن وجوه العملاء والخونة و بان وجههم اللعين وخزيهم ولا نستغرب حينما يأتي أولئك الاقزام وببساطه ووقاحه العبث والنيل من شخصيات وابطال مناضلين اثبتوا حبهم وولائها للبعث وقائد البعث عز العرب عزة ابراهيم ( حفظه الله ).

محاوله يائسة وبائسه فلن ولم تتمكنوا ببعض العبارات المرتعشة هنا او هناك تزوير التاريخ وركب الموجه بصورة عبثيه تبعث على السخرية .

ما زاد حنّون في الإسلام خردلةً .
ولا النصارى لهمْ شغلٌ بحنّونِ .

فما على المتساقطين والذين يختارون تساقطهم بالخيار الشخصي عليهم أن يبحثوا على وجودهم في مزابل التاريخ لأن التاريخ كفيل بحسابهم طال الزمن أو قصر فاعتبروا يا أولى الالباب ..

13 أذار 2019 نغني وسنغني للبعث ( هلهولة للبعث الصامد )

سيروا الى الأمام ايها المناضلون الاحرار فالكلاب تنبح والقافلة تسير ولو أن كل كلب عوى القمته حجرا لا صبح سعر الحجر بدينار ..
تحية لرجال البعث قادة وقواعد تحية لماجدات العراق تحية لمجد البعث ولحاضره وهو يشرع نحو اهدافه .





السبت ٣ رجــب ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة