شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ

الرفيق القائد المجاهد عزّة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي حفظكم الله ورعاكم

بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لثورة الرابع عشر من رمضان - الثامن من شباط ، يطيب لجندك في فرسان البعث العظيم أن يرفعوا لمقامكم الكريم أطيب التبريكات وأعطرها وهذه المناسبة العزيزة على قلوب الرجال في بعثنا الخالد ، ونحيي دوركم النضالي الخالد في التحضير للثورة المباركة وتنفيذها صحبة رفاقكم من الرعيل الأول في الحزب ، الرفيق الأب القائد أحمد حسن البكر والرفيق الشهيد صدام حسين المجيد ، وآخرون صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، حيث وقد تقدمتم جحافل الحق لإنقاذ العراق من الشعوبية البغيضة ، وها أنتم أيها القائد المفدى تتقدمون جحافل المجاهدين نحو تحرير العراق العظيم وبناء غده المشرق .

نسأل الله تعالى أن يجعل لواء النصر معقود بيمينكم المباركة حتى تحرير كامل تراب الأمّة وبلوغ وحدتها وحريتها وعدالتها الاجتماعية .

دمت لنا ذخراً رفيقنا الأمين المأمون ، ونحن على عهدنا الذي قطعناه على أنفسنا في ولائنا للبعث العظيم وقيادتنا السياسية المجاهدة ، وقيادتكم الرشيدة في إمامة صفوف المجاهدين الغيارى المؤمنين بالله ووعده ، إن الله لا يخلف الميعاد .

والله أكبر ، وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم .

الرفيق الدكتور ضياء الصفار
المشرف العام على مجموعة فرسان البعث العظيم





الاحد ٥ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / شبــاط / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق الدكتور ضياء الصفار نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة